ليفربول يدرس التعاقد مع صامويل شوكويزي لاعب فياريال الاسبانى

النيجيرى صامويل شوكويزي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني أصبح على راد الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى ليفربول الإنجليزى فى فترة رواج اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية انجليزية أن مسئولى ليفربول الإنجليزي قد فتحوا خطوط على اعلى مستوى مع مسئولى فياريال الاسباني من اجل انتداب الدولي النيجيري صامويل شوكويزي الذي يشغل مركز الجناح في نادي فياريال الاسبانى الذى يتواجد فى منافسات الدورى الاسبانى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة فى عقد تجارى من بداية الموسم الكروى المقبل.

وقد حبذ الألمانى يورجن كلوب مسئول الأمور الفنية بالطاقم الفني للفريق الاول لنادى ليفربول الانجليزى استدراج الموظف الفني المتألق صامويل شوكويزي فى سوق تجارى جديد مع بداية الموسم الكروى المقبل من أجل تدعيم مركز الجناح خصوصا مع قرب رحيل السويسري شاكيري الذي يتخلف عن الاجتماعات الكروية رفقة ليفربول فى الفترة الاخيرة.

ويرغب فياريال الاسبانى فى ربح مبلغ 65 مليون يورو من أجل السماح للموظف  الفنى النيجيرى صامويل شوكويزي بالصعود الى الكرة الانجليزية بيما عرض مسئولى ليفربول الانجليزى سوق تجاري بقيمة 35 مليون يورو من أجل ربح التعاقد مع النيجيرى  صامويل شوكويزي فى الميركاتو الصيفى الاتى.

وعلى صعيد آخر يقبع ليفربول الإنجليزى فى المقعد الأول في جدول ترتيب الدورى الانجليزى بمخزون 73 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.