مانشستر سيتي يعلن اصابة الانجليزي رحيم ستيرلينج لاعب الفريق

كشف الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى مانشستر سيتي الإنجليزي عن تخلف العضو الكروي الدولى الإنجليزى رحيم سترلينج عن الاجتماع الكروى الذى يجمع الفريق الاول لنادى مانشستر سيتى امام وست هام يونايتد فى الاجتماع الكروى الذى يجمع الفريقين عشية يوم الأحد الاتى الموافق التاسع من شهر فبراير من العام المستمر 2020 في إطار مباريات الدور السادس والعشرين من شهر فبراير من عام 2020.

وجاء سبب تخلف اللاعب رحيم سترلينج بعد ربح الإصابة خلال مقابلة مانشستر سيتي الانجليزي امام توتنهام الانجليزى فى الدور الخامس والعشرين من الدورى الانجليزى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة فى المباراة التى فرغت بفوز توتنهام بمقصدين دون رد ليبتعد مانشستر سيتي عن المركز الأول  الذي يحصده ليفربول بمخزون 70 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز.

ونوه النادى فى بيان رسمى مدون  الدولى الإنجليزى رحيم ستيرلينج بعد أن خضع الى اجتماع طبى من اجل فحص حالة الاصابة التى اثبت ربح إصابة أوتار الركبة اليسرى وهو يخضع  الآن إلى برنامج اجتماعي من أجل العلاج من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا رفقة الفريق .

واكد بيان النادي أن رحيم سترلينج سوف يتخلف الى حد الان عن الاجتماع الكروي أمام وست هام يونايتد الانجليزى ولكن لم تعلن مدرب تخلف اللاعب عن ملاعب الساحرة المستديرة.

وفى سياق متصل أظهر تقرير مدون ان الموظف الفني الانجليزى قد يتخلف عن الاجتماع الكروي أمام ريال مدريد الاسبانى فى الدور ثمن النهائى من دورى ابطال اوروبا لعالم الساحرة المستديرة التى سوف تجرى يوم 26 من شهر فبراير من العام المستمر 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.