الزمالك يواصل التدريبات استعدادا لمجابهة الترجى التونسى فى كاس السوبر الافريقى

الكاتب/ كلينتون يسرى عزت

يواصل الموظفين الفنيين بالفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى الزمالك التحضير لمجابهة قرينة الترجى الرياضى التونسى فى بطولة كاس السوبر الافريقى لعالم الساحرة المستديرة فى الاجتماع الكروى الذى يجرى عشية يوم الجمعة الاتى الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجارى من العام المستمر 2020 .

وادى الموظفين الفنيين اجتماع تدريبي قوي اليوم الأربعاء على المستطيل الأخضر لملعب جامعة قطر التى تقع فى العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض الفقرات التدريبية المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون رئيس التعليمات الفنية للفارس الأبيض الذي حرص على توجيه اللاعبين من أجل تحقيق الربح على حساب الترجى الرياضى التونسى فى الاجتماع الذى يقام على المستطيل الأخضر لملعب جاسم بن حمد معقل نادى الغرفة القطرية الذى يضمن 24 آلاف متفرج بين جدرانه.

وشهد الاجتماع التدريبي عشية الأربعاء مشاركة محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا بعد التعافى من الإصابة التى لحقت به هل مغادرة الأراضى المصرية متجة إلى الأراضي القطرية من أجل مجابهة الترجى الرياضى التونسى ولكن سوف يجرى الكادر الطبي اجتماع طبي لشيكابالا من أجل معرفة إمكانية لحاقه بالاجتماع الكروي أمام الترجى التونسى.

واستطاع الزمالك أن يصل إلى كأس السوبر الأفريقى بعدما ربح كأس الكونفدرالية عن العام المنقضى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.