تعرف على حكم مباراة الزمالك والترجي فى كاس السوبر الافريقى

أفصحت مصادر من داخل اتحاد الساحرة المستديرة الافريقى الملقب بالكاف عن تعيين صافرت الحكم المخضرم الجنوب افريقي فيكتور جوميز من أجل قيادة الاجتماع الكروى بين الفريق الأول للفارس الأبيض والفريق الأول لكرة القدم بنادى الترجى التونسى فى الاجتماع الكروى الذى يجمع الفريقين يوم الرابع عشر من شهر فبراير من العام المستمر 2020 على لقب كأس السوبر الافريقى.

ويدخل المارد الأبيض الاجتماع الكروي  أمام الترجى بعد أن استطاع أن يربح لقب كاس الاتحاد الافريقى للساحرة المستديرة المسمى ببطولة الكونفدرالية عن العام الكروى السابق فيما يدخل الترجى التونسى الاجتماع الكروى بعدما استطاع أن يربح دورى ابطال افريقيا العام السابق على حساب الوداد البيضاوى المغربى.

وعلى صعيد آخر استطاع الفارس الابيض ان يحقق الربح على حساب الاسماعيلى عشية امس الأحد الموافق التاسع من شهر فبراير من العام المستمر 2020 بنتيجة مقصدين لمقصد فى الاجتماع الكروى الذى جمع الفريقين في الجزء السابع عشر من الدورى المصرى الممتاز للساحرة المستديرة.

ودن اهداف الزمالك كل من يوسف ابراهيم اوباما ومحمود علاء بينما احرز مقصد الاسماعيلى باهر المحمدى وارتفع رصيد الزمالك الى النقطة 31 في المقعد الثالث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.