تعرف على سبب غياب السنغالي اليو بادجى عن تدريبات النادى الاهلى

شهد الاجتماع التدريبية للفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادى الأحمر اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر فبراير من عام 2020 الذي أقيم على المستطيل الأخضر لملعب التتش تخلف رأس الحربة بالفريق الأول السنغالي اليو بادجي .

وجاء سبب تخلف اليوبادجى عن الاجتماع التدريبي للفريق الأحمر صباح اليوم الجمعة بسبب مغادرة الموظف الفنى الاراضى المصرية متجهة إلى البقاع السنغالى فى مهمة رسميا من قبل ادارة الساحرة المستديرة بالنادى الاهلى من اجل تجديد الجواز السفر الخاص به على أن يقبع الى الاراضى المصرية يوم الأحد المقبل الموافق التاسع من شهر فبراير من العام المستمر 2020.

وشارك اليو بادجى قد بديل فى الاجتماع الكروى الذى دار عشية أمس الخميس الموافق السادس  من شهر فبراير من عام عشرين عشرين امام نادى بيراميدز الاول للساحرة المستديرة واستطاع أن يقلب نتيجة الاجتماع الكروى من تأخر الأهلى بمقصد الى فوز المارد الأحمر بهدفين لهدف استطاع أن يدون اليو بادجى مقصد ويصنع المقصد الآخر  ليساهم فى تواصل تربع المارد الأحمر على جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة بمخزون تسعة وثلاثون نقطة.

ويستعد المارد الأحمر إلى اجتماع كروى قوى امام نادى طلائع الجيش للساحرة المستديرة فى الاجتماع الكروى الذى يجمع الفريقين عشية يوم الاثنين المقبل فى الجزء السابع عشر من الدورى المصرى للعبة معشوقة الجماهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.