كواليس تدريبات الاهلى اليوم الجمعة استعداد لمباراة طلائع الجيش

ابى السويسرى رينيه فايلر مسئول الجانب الفني بالفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة الحمراء منح أعضاء فريق الكرة الذين اجتمعوا بالأمس أمام بيراميدز فى الجزء السادس عشر من الدورى المصرى الممتاز للساحرة المستديرة استراحة لمدة اربعة وعشرين ساعة وفضلا تواجدهم اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر فبراير من العام الجارى 2020 على ارضية ميدان ملعب مختار التتش في الجزيرة معقل الشياطين الحمر.

حيث خاض الفريق اجتماع تدريبي في الساعة العاشرة صباح اليوم الجمعة من أجل التحضير للاجتماع الكروي أمام طلائع الجيش فى المرحلة السابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز لمشوار الساحرة المستديرة الخاصة بالدورى المصرى الممتاز فى المقابلة التى تقام يوم الاثنين المقبل الموافق العاشر من شهر فبراير المستمر من العام المتواجد 2020.

وخاض توماس بينكيل مسئول الأحمال البدنية في الطاقم الفني الخاص بالسويسرى رينة فايلر تدريبات بدنية إضافية لرباعي الفريق الأحمر كل من وليد سليمان المنتمى لمركز ممول الهجمات ومحمود عبد المنعم سليمان الشهير بـ كهربا جناح المارد الأحمر والثنائى الدفاعى كل من رامى ربيعة وياسر ابراهيم من اجل تجهيزهم لموقعة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل.

وكان الأهلى قد حقق الربح على حساب بيراميدز فى جولة الامس بنتيجة مقصدين لمقصد فى اطار مباريات الدورى المصرى الممتاز ليتربع الفريق على المقعد الاول بمخزون 39 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.