تحالف الكرة ينفي اعتماد تصويت الأنةدية لاستئناف الدوري || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

نفى وليد العطار المدير التطبيقي لتحالف الكرة أن تكون اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون التحالف قررت اللجوء لتصويت الأنةدية بمقصد حسم مرسوم استئناف الدوري المصري، مبينًا أن الشأن خاطئ على الإطلاق ولن يكون هناك تصويت على أي مرسوم.

تحالف الكرة يجتمع مع الأنةدية أثناء الأسبوع المقبل، لبحث مسألة استئناف النشاط العاصمة السعودية الرياضي المعلق بداع فيروس كورونا.. طالع التفاصيل

وقال العطار في إفادات صحفية إن اللجنة الخماسية ستجلس بمكان تحالف الكرة مع أندية الدوري والدرجة الثانية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، قبل أن تجتمع بأندية القسمين الثالث والرابع في مختلف المحافظات لمناقشتها في وجهات نظرها فيما يتعلق الدوري والكأس واستئناف النشاط الكروي في المسفرية المقبلة.

وكهذا الإنصات لرأيها في اللائحة ووصلةة الأنةدية الاحترافية وتشكيفأنها، وآلية الشغل بها، وموعد عقد الجمعية العمومية، ومرسومات السلطات وإفادات المتوقع المعترف به رسميا لرئاسة مجلس الوزراء قليل وجوده سعد فيما يتعلق مرسوم رجوع النشاط العاصمة السعودية الرياضي.

وشدد العطار أن هذا سوف يتم دون أن يكون هناك أي تصويت على مرسوم رجوع النشاط من عدمه كما يردد القلة مؤخرًا.

وشدد العطار على أن اللجنة ستستمع إلى جميع الآراء ووجهات النظر في مختلف الأمور المطروحة وسوف يكون المرسوم صادرًا عن اللجنة الخماسية في العاقبة مع الأخذ في الاعتبار توصيات ومرسوم السلطات فيما يتعلق رجوع واستئناف النشاط من عدمه.

واختوقع بأن فكرة اللجوء للتصويت غير مطروحة على الإطلاق، دون النظر للضغوط التي يؤديها ويقوم بها القلة على اللجنة لتسويق مرسومات معينة ودون النظر لمصلحة فريق أو ناد بعينه وإنما سوف يتم وضع مصلحة الكرة المصرية فوق كل اعتبار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.