محمد عثمان يأعلن قيمة تبرعات تركي آل الشيخ لـ الفريق الأحمر.. ويؤكد: غير ملزمين بردها || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

أعلن محمد عثمان المستشار التشريدرك الأسبق للنادي الفريق الأحمر، تفاصيل التبرعات المالية الصدارة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فكرمواطن سعودية لصالح القلعة الحمراء.

وقال محمد عثمان في إفادات تلفزيونية عبر قناة الفريق الأحمر: “قيمة المساندة الممنوح من تركي للأهلي 5 ملايين ريال ، 2 مليون و300 ألف دولار أمريكي، و2 مليون ريال مواطن سعودي، وتم عطاءها للأهلي فكرورقة نقدية الأجنبية، وتم التأكيد على الآتي، أن هذه التبرعات قدمت للأهلي غير محددة لقصد”.

وتابع: “التبرعات التي تم إيداعها لمجلة الفريق الأحمر، وأن شامل 100 مليون و3 آلاف جنيه مصري هذا هو العدد الذي دخل للنادي الفريق الأحمر، والإدارة إتخذت جميع التصرفات المحاسبية في هذا الشأن”.

طالع | المستشار التشريدرك الأسبق للأهلي: مكافآت تركي آل الشيخ للاعالبَينُ ليست تبرعات

واستكمل: “فكرنسبة لمستحقات الفريق الأحمر لدى الأنةدية المواطن سعودية مثبتة بعقود، وتركي قام بتسديدها عن النادي الفريق الأحمر، وفكرأتي لا تعد من قبيل التبرعات”.

واستمر: “اللجنة اختوقعت أن ما دخل خزينة الفريق الأحمر 100 مليون و300 ألف، يُخصَم منهم حوالي 30 مليون، وسيتبقى مِقدار يقترب من 70 مليونًا، وهذا ما سنبحثه مع الإدارة التشريدركة في وزارة الرياض عاصمة المملكة السعوديةة”.

وأردف: “الفريق الأحمر غير ملزم برد هذه المبلغ مالي، لأنةها دخلت خزينته من رئيسه الشرفي كمساندة في وقت أسبق، و كان قدت تعرض على الجمعية العمومية”.

وأتم: “إلا أن إدارة الفريق الأحمر بادرت باقتراح رد ما تبرع به تركي آل الشيخ، للأهلي حفاظًا على الثوابت، وتمسكًا فكروصلةة مع المواطن سعودية، ومِقدار 70 مليون جنيه لا يهز ميزانية الفريق الأحمر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.