تعرف على المدرب القريب من نادى وادى دجلة خلفا لـ تاكيس

اقترب الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى وادى دجلة من الإفصاح عن اسم رئيس التعليمات الفنية الجديد للفريق الأول خلفا للمدرب اليوناني  تاكيس جونيس المتخلف عن ادارة الفريق الأول لكرة القدم.

ونوهت مصادر خارجة من داخل جدران قلعة وادى دجلة أن الفريق اقترب من إعلان التعاقد التجارى مع  المدرب اليوناني رايانوس ديلاس رئيس التعليمات الفنية السابق بالفريق الاول للساحرة المستديرة بنادى باناتيلكوس اليوناني من اجل تولى المهمة الفنية للفريق الدجلاوى خلال المرحلة المقبلة من الدورى المصرى الممتاز لعالم الكرة المدورة

واشار المصدر ان  المدرب اليوناني رايانوس ديلاس يقبع فى الوقت الحالى فى العاصمة المصرية القاهرة من أجل عقد جلسات تفاهم رفقة مسئولى نادى وادى دجلة من أجل توقيع عقد تجارى لتولى تدريب الفريق الاصفر.

ويقبع الفريق الاول لنادى وادى دجلة فى المقعد السابع عشر من الدورى المصرى الممتاز بمخزون أربع عشر نقطة بعد مرور الدور الاول من الدورى المصرى الممتاز.

الجدير بالذكر أن اليونانى رايانوس ديلاس كان قريب من قيادة الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى قبل أن يسند الفريق الاحمر الامور الفنية للمدرب السويسري رينيه فايلر مع بداية الموسم الكروى الجارى.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.