بعد التجديد محمود البدري لاعب الاسماعيلى اتمنى مساندة الجمهور للفريق الفترة المقبلة

الكاتب/ كلينتون يسرى عزت

فطن محمود البدرى العضو الكروي بالفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى الإسماعيلى عن تصريح مدون له على موقع التواصل الاجتماعى عقب تجديد العقد التجارى الخاصة به مع الفريق الاول للاسماعيلى لفترة طويلة.

واكد محمود البدرى الذى يتمتع بعمر عشرين عام على حسابة الشخصى فيسبوك  مدون تلك الكلمات الحمد الله لقد ربحت التجديد على عقد تجاري مع الدراويش لمدة خمس أعوام داخل جدران تلك النادي الذي تربيت به موجه الشكر إلى جماهير الدرويش العظيم حتى لو وجهت سهام النقد إليه لأنه الانتقاد الذي يحتوي على مخزي هاف سوف يهمنى.

وختم الشاب البدرى اتمنى من جمهور الدرويش الوقوف مع النادي خلال فترة الساحرة المستديرة المقبلة دمتم سند ليا موجة وعد الى جمهور الساحرة المستديرة للدرويش بأنه سوف يبذل الغالي والنفيس من اجل مساعد نادى الدرويش على تحقيق الربح خلال الفترة المقبلة من عالم الساحرة المستديرة.

وكان الإسماعيلى قد تعرض الى فقدان الربح أمام الفارس الأبيض بنتيجة هدفين لهدف فى الاجتماع الكروى الذى جمع الفريقين فى الجزء السابع عشر من الدورى المصرى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة فى الاجتماع الكروى الذى جمع الفريقين على المستطيل الأخضر لملعب الإسماعيلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.