اتحاد الكرة يكشف حقيقة إلغاء مباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك

أفصح مصدر من داخل جدران اتحاد الساحرة المستديرة المصرية عن حقيقة الغاء الاجتماع الكوى بين الاهلى والفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى الفارس الأبيض فى بطولة كأس السوبر المصرى التى سوف تجمع الفريقين يوم العشرين من شهر فبراير من العام المتواصل 2020 التي تقام على الاراضي الاماراتية فى كاس السوبر المصرى الاماراتى.

وأكد مصدر فلا تصريحات اعلامية ان الاجتماع الكروى بين الاهلى والزمالك فى بطولة كأس السوبر المصرى فى موعدها يوم عشرين من شهر فبراير فى مدينة ابوظبي الاماراتية .

واشار المصدر ان الخلاف الجارى حاليا بخصوص عقد الرعاية بين شركة برزينتيشن والشركة الراعية للاجتماع الكروى بالامارات ولكن الازمة فى طريقها الى الحل.

وكان خالد بيومي محلل الساحرة المستديرة بقناة ابوظبي الاماراتية قد فجر مفاجأة عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى قائلا ازمة كبرى تواجه مباراة السوبر المصري بين الاهلى والزمالك فى أبوظبى الإماراتية تهدد إقامة المباراة.

وعلى صعيد آخر يواجه الفارس الأبيض عشية اليوم الأحد امام الاسماعيلى فى الجزء السابع عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة فى المباراة التى تقام فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب الاسماعيلية معقل الدرويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.