تعرف على حالة رمضان صبحى لاعب الاهلى وموعد عودته للملاعب

أفصحت تقارير صحفية قريبة من الموظف الكروى رمضان صبحى المنتمي للفريق الأول للمارد الأحمر للساحرة المستديرة عن حالة إصابة رمضان صبحي  خلال تلك الفترة .

ونوهت التقارير أن الموظف الفنى رمضان صبحى أثناء إجراء الاجتماعات التأهيلية خلال الفترة المقبلة شعر بثقل فى العضلة الخلفية مما أسفر عن تلك البرنامج التأهيلى والتوجه من أجل القيام اجتماع طبي لفحص الشعور الذي تعرض له لتثبت شعور اللاعب بثقل  مما أدى إلى دخول اللاعب فترة الفترة الماضية إلى برنامج علاجي بسيط.

وأكدت التقارير الصحفية أن رمضان صبحى يؤدى بالفعل اجتماعات بدنية منذ أيام تمهيد الى العودة الى الاجتماعات التدريبية خلال الفترة المقبلة مشيرا ان الاخبار التى تناولت عن تجدد إصابة رمضان صبحي خلال الايام الماضية ليس صحيحة وكل ماينشر مغلوط تماما من الصحة اللاعب قد تعافى من اصابة التمزق فى العضلة الخلفية.

وأضافت التقارير أن رمضان صبحى سوف يشارك فى الاجتماعات التدريبية للفريق الاول للنادى الاهلى خلال عشر ايام ولكن اللاعب سوف يتخلف عن الاجتماع الكروى بين الاهلى وطلائع الجيش فى الجزء السابع عشر من الدورى المصرى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة فضلا عن تخلف اللاعب عن مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدى فى اجتماع كروى مؤجلة يوم  الرابع عشر من شهر فبراير من العام المستمر 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.