ايهاب جلال يقدم استقالته بعد تعادل المصرى امام طنطا فى الدورى المصرى

كشف المدرب المصرى المخضرم ايهاب جلال رئيس التعليمات الفنية بالفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى المصرى البورسعيدى عن ارسال استمارة لمجلس ادارة فريق المصرى برئاسة سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادى يقدم به الاستقالة بعد فراغ الاجتماع الكروي اليوم فى الدورى المصرى الممتاز للساحرة المستديرة.

وقال إيهاب جلال رئيس التعليمات الفنية للنادى المصرى البورسعيدى انه تقدم بالاستقالة من أجل رفع الحرج عن مجلس إدارة المصرى البورسعيدى  .

ونوهت تقارير صحفية أن مجلس ادارة المصرى البورسعيدى يعقد غدا الجمعة الموافق السابع من شهر فبراير من العام المستمر اجتماع لمجلس الادارة من اجل بحث نتائج الفريق فضلا عن استقالة ايهاب جلال .

واشارت التقارير ان مجلس ادارة المصرى سوف يجدد الثقة فى ايهاب جلال للفترة المقبلة.

وكان المصرى البورسعيدى للساحرة المستديرة قد نجح في اقتناص نقطة بشق الأنفاس بعدما ربح التعادل الايجابى فى اخر دقائق الاجتماع الكروى بهدف احمد ياسر فى المقابلة التى جمعت المصرى البورسعيدى امام طنطا عشية اليوم الخميس على المستطيل الأخضر لملعب السويس فى الجزء السادس عشر من الدورى المصرى الممتاز لعالم الساحرة المستديرة.

أحرز هدفين طنطا اسلام فؤاد بينما أحرز هدفين المصرى كل من محمد جابر جناح الفريق وأحمد ياسر مهاجم المصرى البورسعيدى ليفرغ الاجتماع الكروي بالتعادل بين الفريقين .

بتلك النتيجة ارتفع مخزون المصرى البورسعيدى إلى النقطة 17.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.