مؤتمر فايلر: الدوري المصري ليس ضعيفا.. ولا توجد مشكلة مع أيمن أشرف

فايلر

رفض رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وصف دوري الكرة المصرية بالضعيف مؤكدا وجود الكثير من الفرق القوية به مع التأكيد أنه لا يمكن مقارنته مع دوري أبطال إفريقيا.

جاء هذا في الاجتماع الصحفي الذي أقيم عقب مكسب الأهلي اليوم الإثنين على التحالف السكندري بأربعة أهداف دون رد في استاد القاهرة عاصمة مصر في عاشر جولات بطولة الدوري.

وصرح فايلر بعد المباراة قائلا: “لعبنا جيدا أمام فريق قوي وأنهينا الشوط الأول بطريقة جيدة وتسجيلنا للهدف الأول ثم جاء الهدف الثاني وقتل الاجتماع”.

وألحق “دوري كرة القدم المصري ليس ضعيفا يوجد به العديد من الفرق القوية، لكن في الوقت نفسه لا يمكن مقارنته بدوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح المدرب السويسري “بطولة دوري الأبطال يضم الأندية القوية من كل أنحاء القارة وهذه معلومة لا تحتاج لشرح بل يعرفها الجميع بأن بطولة دوري الأبطال مستواه أعلى من منافسات الدوري”.

وبسؤاله عن أيمن أشرف وإيقافه عن لقاء مصر المقاصة بعد استحوازه على ثلاث إنذارات علق ضاحكا “أيمن لاعب جيدا جدا والكرة تعتمد اليوم على الجانب البدني بشكل ملحوظ لذا من الطبيعي أن يحصل المدافع على الكثير من الإنذارات”.

وشدد “أنا سعيد بأيمن ولا تبقى إشكالية معه”.

أما عن تبديلاته الهجومية بإشراك وليد أزارو ووليد سليمان في نصف المباراة الثاني رغم التقدم بثنائية صرح: “طول الوقت أنظر للمباراة التي ألعبها ولا أنظر للمستقبل”.

وأضاف “التبديلات تأتي في أعقاب رؤيتي لشيء ما لم يعجبني أو طريقة لعب لم يتم تطبيقها جيدا لذا أدفع بلاعب ينفذ الحلول التي أريدها ولا أستطيع الشرح أكثر من هذا، إلا أن أشاهد اللقاء وأكون صورة كاملة في ذهني ثم أتخذ قراري”.

وشدد المدرب السويسري “كل اللاعبين لدي يلزم أن يقدموا أفضل ما يملكون في المران وفي الماتشات كي يساهم ولا يبقى لدي لاعب رئيسي أو بديل الكل عنده إمكانية لخوض الماتشات”.

واستكمل “اليوم أنا سعيد بالفوز وغدا سكون للاعبين وهو فعل طبيعي بعد امباريات ولا أفكر في المستقبل أفكر بداية من الغد في الاجتماع القادم فقط”.

وبسؤاله عن رأيه في الصرف رفض فايلر الإجابة وقام بتبرير “ذلك ليس شأن خاص بي أنا مدرب أركز في فريقي فقط، لو جاوبت هناك 60 مليون شخص وصحفيين لديهم آراء مختلفين لهذا لا أفضل الإجابة”.

واعتذر فايلر عن حضوره متأخرا للمؤتمر الصحفي وصرح: “ذلك ليس عن عمد لكن عقب خاتمة الماتشات يكون هناك العديد من الأشياء التي علي القيام بها في غرفة خلع الملابس”.

وفاز الأهلي في مختلف مبارياته الثمانية التي خاضها في منافسات الدوري ليتصدر المسابقة بـ24 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.