بيراميدز يدرس إقالة ديسابر بعد الخسارة من الجونة

ديسابر

يفكر مسؤولو نادي بيراميدز في استبعاد سيباستيان ديسابر ، مدرب المنتخب الفرنسي ، بعد الهزيمة الثانية في مباراة الدوري أمام الجونة 3-2 في المباراة التي تجمعوا فيها مساء الثلاثاء ، في استاد الدفاع الجوي ، كجزء من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.
كشف مصدر مطلع على نادي بيراميدز أن الإدارة كانت قد طلبت فوز اليأس في المواجهات الثلاث القادمة بعد خسارتها من الزمالك بهدفين دون رد ، من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية ، ولم ينجح الخواجة الفرنسيون في تنفيذ الشرط ، لأنه خسر في اجتماع اليوم من الجونة.

بهذه النتيجة يستكمل بيراميدز نزيف النقاط فى الدورى بعد الضياع فى المباراة السابقة من الزمالك بثنائية دون رد، ليحتل المركز السابع بمخزون 12 نقطة، بعدما لعب 8 ماتشات ربح فى 3 وتعادل فى مثلها وانهزم مباراتين وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 12 غايات، فيما يحتل الجونة الترتيب السادس عشر بمخزون 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات كسب فى مباراتين وتعادل فى مثله وانهزم 5 ماتشات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 14 مقصدًا.

استكمل ناشر الخبر، أن إدارة بيراميدز مُستاءة من نتائج الفريق بمسابقة الدورى وكذلك الأداء الذى ظهر به بيراميدز أثناء مجابهة الجونة، الشأن الذى دفعهم لدراسة مرسوم الإطاحة بديسابر وهو ما سيتم حسمه أثناء الساعات القادمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.