ضياء السيد: لو كنت مسؤولًا في المارد الأحمر لأنهيت تعاقد صالح جمعة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد ضياء السيد المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، تأييده لمرسوم رجوع الدوري الرائع، مشيرًا إلى أن هذه المونديال يعمل بها أفراد سيتعهدون بمرسوم الدولة، واتخاذ الاجراءات الاحترازية، كما توقع عن رحيل صالح جمعة عن المارد الأحمر.
وقال ضياء في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “نصف لاعبي مصر عقدوا قرانهم وخاضوا ماتشات خماسية، وسافروا إلى الجونة والساحل الذي بالشمال خلال المسفرية الزمن الفائتة، على الأنةدية ان تركز أكثر في الفعلات الاحتزارية”.
اقرأ أيضًا | ضياء السيد: هذا اللاعب أفضل من عبد الفأنه السعيد.. وانضمامه لـ المارد الأحمر إضافة عظيمة
وأضاف: “أتوقع استكمال مونديال الدوري، وأرجو من نادي القلعة البيضاء التراجع عن موقفه بعدم استئناف المونديال، المشرف العام على الكرة في القلعة البيضاء أمير مرتضى منصور قال إنه لو عاد الدوري العصري في شهر سبتمبر فسيدخُفأنه”.
واستكمل: “ستبدأ المرانات في  1-7 بهدف التأهب للعب في سبتمبر، هل الإشكالية في استكمال الدوري الوضعي أم الدوري العصري؟، وإذا كنت أنا صاحب مرسوم الدوري سأبدأ الماتشات يوم 10 أغسطس”.
وتوقع ضياء السيد عن لاعب المارد الأحمر صالح جمعة، قائلا: “لو كنت مسؤولًا في النادي المارد الأحمر، لقررت إتمام تعاقد صالح جمعة فورًا، حتى لو ببيعه للنادي المنافس، لأنةه يصنع الضغط علي استثماريًا وإعلاميًا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.