عواد: اكتشف إصابتي بكورونا بالصدفة.. وموقف الفريق الأبيض داع التشكيك في مرضي || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

علق محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الفريق الأبيض، على إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والاتمهمات التي تلقاها فيما يتعلق ادعاءه المرض.
وقال عواد في تصريحات تلانتصرية بفضائية “الأولى المصرية”: “لا يبقى أحد يتباهى بالمرض وينشر نتيجة التحاليل”.
وأضاف: “منذ تفشي الفيروس، كنت حريص جدًا في الاجراءات الاحتزارية أنا وأسرتي، والخميس الزمن الفائت ميوم عرفةت أنه ممكن أن أجري المسحة وأنا في سيارتي، ولم أكن أعرف بإصابتي وميوم عرفةت بالصدفة”.
اقرأ أيضًا | محمد عواد يوجه رسالتي إمتنان واعتذار بعد إشعار علني إصابته بـ فيروس كورونا
واستكمل: “كنت أفكر في أن السفر أنا وأسرتي لأنةنا مكثنا 3 شهور كاملة في المنزل، ففكرت في السفر، وأجريت المسحة قبل السفر، وبلغت للجونة وتم إبلاغي عن سبيل برقية أن نتيجة الفحص إيجابية، ثم أعلنت بعد هذا”.
وتابع: “نشرت نبأ إصابتي والقلة ربطه بذهابي للجونة، وإلا أن لم أشعر بأي أعراض حتى البارحة، زوجتي ونجلي أجريا المسحة وينتظران نتيجة التحاليل غدًا”.
وأردف: “حزنت جدًا وأنزعجت من مساعي الحشود للتشكيك في مرضي بداع موقف الفريق الأبيض من رجوع الدوري، نختلف ونتوقع في الكرة، وإلا أن لا نقحم هذه الأمور في المرض”.
وتوقع عواد عن رجوع النشاط الكروي وموقف الفريق الأبيض، قائلا: “كل عاقل يشاهد أن الأعداد الجريحة بفيروس كورونا في تزايد بشكل عظيم جدًا، وأي شخص سيخاف على عائلته وعلى الجميع من الإصابة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.