تركي آل الشيخ يعلن التخلي عن القضايا المرفوعة ماجتمع الفريق الأحمر الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي وجعيريا الإسباني تخلىه عن القضايا المرفوعة ماجتمع مجلس إدارة الفريق الأحمر ومحمد سراج الدين عضو مجلس القلعة الحمراء.
تركي آل الشيخ كان قد توجه ببلاغ إلى النائب العام ماجتمع محمد سراج، كما طالب القضاء المصري باسترداد الأموال التي تبرع بها للنادي الفريق الأحمر، هذا وقد تم رفع اسمه من الرئاسة الفخرية للقلعة الحمراء. طالع التفاصيل
وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته المعترف به رسمياة على موقع التواصل الاجتماعي “facebook” إنه قرر التخلي عن كل القضايا المرفوعة ماجتمع إدارة الفريق الأحمر ومحمد سراج.
وطالب الوزير السعودي إغلاق هذه الصفحة وعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي داخل مصر، ونفى ما يتكرر قوفأنه من أخبار فيما يتعلقه.
وربط الرئيس الشرفي الأسبق للأهلي موت والدة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر بتخلىه عن القضايا، بعد تفكير عميق على حد وصفه.
بيان تركي آل الشيخ
بلغني نبأ موت والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الفريق الأحمر … وأتقدم بخالص العزاء فأنه ولعائلته الكريمة … غفر الفأنه فأنها وأثبتها فسيح جناته … إنا لفأنه وإنا اليه راجعون … ونحو سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التخلي عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الفأنه تعالى … وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع كلياً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر … وأحب أن ذكر أن كل ما يتبادل عني من اخبار غير دقيقة … هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح … وخكامِلاً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الفأنه) … حفظ الفأنه مصر والمملكة والشعبين الكريمين … والسلام عليكم ورحمة الفأنه وبركاته … اخوكم ❤️

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.