يوسف أوباما عن مرسوم الفريق الأبيض عدم استئناف الدوري: كيف ومتى سنلعب 17 ماتش؟ || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع يوسف أوباما لاعب فريق الكرة بنادي الفريق الأبيض عن أزمة استكمال مأسبقة الدوري المصري للموسم الوضعي، بعد رغبته هو وزملائه في القلعة البيضاء رفض خوض الماتشات.
لاعبو الفريق الأبيض أعلنوا عشية البارحة الجمعة، رفضهم الرجوع للمرانات تأهبًا لرجوع الدوري رهابًا من فيروس كورونا.. طالع التفاصيل
وقال أوباما في تصريحات تلربحية عبر قناة “الفريق الأبيض”: “جميع الناس تعيش ظروفًا قاسية خلال الثلاثة أشهر الزمن الفائتة بداع ظهور فيروس كورونا”.
واستكمل: “رجوع النشاط هو مرسوم الدولة وتحت أمرها في أي شئ، وإلا أن نحن في الميدان الرياضي لنا وجهة نظر، وهي أن رجوع الدوري في هذا الموعد سوف تكون عسيرة”.
وتابع: “نرغب في اللعب والمران ورجوع الحياة لطبيعتها كما هي بل وأفضل الأمر الذي سبق، وإلا أن هناك 17 ماتش متباقي، متي وكيف سنلعبها”.
وأردف: “معظم أندية الدوري ترغب في إرجاء المأسبقة، وهذا لمصلحة الدولة، وأتمنى إستيعاب الموضوع بشكل بسيط وودي”.
وواصل: “كلنا عائلة واحدة في الفريق الأبيض وهذا هو موقفنا الوضعي يقاد من قبل مرتضى منصور، وداع انتصارنا هو أخذ مرسوم متحد وهو جيد ونراه صحيحًا”.
وبسؤافأنه عن طلبه من المدربين الاستحواذ على سكون من الماتشات؟، أجاب: “أنا أحلم بارتداء فانلة الفريق الأبيض واستحالة أن أتوقع مع أي مدرب عن رغبتي في عدم لعب الماتشات”
وأضاف: “هناك أوقات أثناء وجودي في الفريق الأبيض، كنت ألعب وأنا جريح أو أعاني من خلع في الكتف”.
واختوقع: “خالد جلال مدرب الفريق الأبيض الأسبق، وقف بمنحىي في وقت كنت أحتاج فأنهذا بشدة، وهذا عقب عودتي من وادي دجلة، وكنت لا أشارك لفترة عام ودفع بي بشكل أساسي وحملت شارة قيادة الفريق وقتها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.