بعد مرسومات مجلس الوزراء.. الفريق الأحمر يجتمع لنقاش تحضيرات رجوع النشاط الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

بدأ منذ وقت قصير اجتماع مجلس إدارة النادي الفريق الأحمر بقيادة محمود الخطيب لنقاش تدبير التأهب للمسفرية الآتية بعد مرسومات رئيس الوزراء التي صدرت اليوم.
رئيس مجلس الوزاء مصطفى مدبولي شدد على اسئناف الدوري المصري، كما أعلن فتح النوادي ومراكز الشبان السبت المقبل. طالع التفاصيل.
طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يأعلن عبر بطولات موعد رجوع فايلر وموقف معاري الفريق الأحمر ومصير أزارو
وعلى حسبًا للمكان المعترف به رسميا بالنادي الفريق الأحمر فإن مجلس إدارة النادي بدأ اجتماعه بهدف نقاش العديد من الملفات المخصصة بقطاعات النادي الرياضية، وكهذا تدبير التأهب للمسفرية الآتية بعد مرسومات رئيس الوزراء التي صدرت اليوم وأتى من ضمنها فتح الأنةدية والتأكيد على استكمال جميع المأسبقات في كل المأسبقات الرياضية.
وتابع: “ويجيء على مائدة المجلس أيضًا نقاش التوثيق المقدم من العميد محمد مرجان المدير التطبيقي فيما يتعلق فروع النادي الثلاثة وتعقيمها والاجراءات الاحترازية والوقائية التي تم التجهيز فأنها لضمان سلامة كل الأشخاص”.
واختوقع: “كما يستعرض المجلس نتيجة الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية بقيادة الدكتور محمد شوقي مع قطاع النشاط الرياضي بهدف الالتزام الكامِل بمختلَف التصرفات الإحترازية والوقائية نحو استئناف التمرينات خلال الأيام القليلة الآتية”.
يذكر، ان أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة أعلن عن موعد رجوع النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو المقبل، وهذا بعد توقف دام لمبالغة عن 3 أشهر بداع تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.