وزارة الرياضة تعلن فتح افأنهيئات الشبانية والرياضية للأعضاء أول يوليو الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلنت وزارة الشبان والرياضة إرجاع فتح المنشآت الرياضية والشبانية، موكدًة أن هذا يجيء فى ضوء تدبير الوزارة وما تكففأنه الدليل الاسترشادى للضوابط والتصرفات الاحترازية لرجوع النشاطات وفتح مختلف افأنهيئات الرياضية والشبانية.
وذكرت الوزارة أن هذا سوف يتم بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات والأنةدية الرياضية ومراكز الشبان لفتح أبوابها بدءاً من 1 يوليو 2020 على حسباً للأكواد الاسترشادية المعلنة والموعدات المخصصة بالنشاطات والمأسبقات وفتح المنشآت، تطبيقاً لمرسومات مجلس الوزراء الصادرة اليوم.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي يحسمها: لا نية لإلغاء أي مأسبقة بما فيها كرة القدم
اقرأ أيضًا | النصر للتأمين يأعلن لـ بطولات كواليس اجتماع أندية القسم الثالث مع اتحاد الكرة
وشددت الوزارة على أنه سوف يتم التعميم على مختلف افأنهيئات الرياضية والشبانية بالفتح أمام روادها بدءاً من شهر يوليو على حسباً للضوابط والتصرفات الاحترازية المخصصة بها والمتكفلة الضوابط الصحية والتعقيم والتطهير والتباعد بالأماكن الاجتماعية والحدائق الداخلية والمتنزهات أخذاً بدائرة الانتباه الضوابط والاعتبارات التي تضعها ميدانس الإدارات والمهتمين بإدارة المنشآت الرياضية والشبانية فيما يتعلق بترتيب دخول روادها على حسباً لطبيعة وسعة كل منشأة وبما يكفل عدم وجود الإحتشادات أو التزاحم ومراعاة التباعد في أماكن تواجد الرواد .
كما تؤكد الوزارة أن التعميم سيتكفل فتح أماكن تقديم الخدمات شاملة المطاعم والكافيهات داخل الأنةدية ومراكز الشبان بواقع 25% من الطاقة الاستيعابية للصالات الاجتماعية والصالات المقفلة للمطاعم والكافيهات.
كما سوف يتم فتح صالات اللياقة البدنية والأنةدية الصحية سواء داخل المنشآت الرياضية والشبانية أو خارجها طبقاً للدليل الاسترشادي المخصص بالأنةدية الصحية والذى ينضوي على آليات وموعدات بدء التجهيز بها بدءاً من 1 يوليو على أن يبدأ التشغيل الفعلى 15 يوليو 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.