خوسيه جوميز: كنت أتمنى تمرين الفريق الأحمر والاستحواذ على خدمات مصطفى فتحي الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع خوسيه جوميز المدرب الرياضي لفريق التعاون السعودي الأسبق، ومارتيمو البرتغالي الوضعي عن مفاوضات النادي الفريق الأحمر معه لتولي المهمة الفنية للشياطين الحمر.
وقال جوميز في تصريحات تلانتصرية بفضائية “حشْد التالتة”: “كنت أتمنى التمرين في مصر لأنةها دولة تعشق كرة القدم وإلا أن ظروف مرض والدي هي التي منعتني من القدوم إلى الفريق الأحمر”.
وأضاف: “ممثلو الفريق الأحمر كانوا جادين في التفاوض معي، اتفقنا على جميع الأشياء وكنت أتمنى أن أدرب واحدًا من أضخم الفرق في مصر وإفريقيا وفي جميع أنحاء العالم”.
اقرأ أيضًا | وكيل أزارو يأعلن حقيقة إصابته بـ كورونا ويؤكد: أندية عديدة ترغب فيه وننتظر رجوعه لـ الفريق الأحمر
وأردف: “مانويل جوزيه أفضل مدرب برتغالي درب في مصر بالنسبة للبطولات التي حققها والحب العظيم الذي يلقاه هنا”.
وتابع: “تعاملت مع لاعبين مصريين دوليين مثل محمد عبد الشافي وهو لاعب احترافي يبلغ مبكرًا للتمرينات و قد كان يبذل قصارى مجهوده ويحافظ على لياقته البدنية و قد كان متاحًا لأي تدبير لعب”.
وواصل: “تعاملت مع عصام الحضري، أحد أفضل الحراس في مصر وأفريقيا، وهو قائد بطبعه و قد كان يعطي درسًا للاعبين السعوديين في الاحترافية، وفأنهذا هو لعب حتى هذا العمر العظيم، كان مثالًا عظيمًا ومساعدًا واللاعبون السعوديون كانوا يتخذونه قدوة”.
واستكمل: “عماد متعب رأس حربة عظيم و قد كان احترافيا رائعا و قد كان في أواخر مشواره في عطاءنى افأنهبوط وإلا أن عرف كيف يستغل المساحات وإكمال افأنهجمات ولديه الخصائص و قد كان يحرز المقاصد”.
واستطرد: “مصطفى فتحي لاعب فاخر ولديه فنيات ومرونة عالية، لديه موهبة هائلة ومقدرة على أن يجعل الحشود تأتي للاملعب كرة ليشاهدونه ويمتعهم”.
وأتم: “الحمد لفأنه الذي أعطاني الفرصة أن أتعرف على الكرة المصرية”.
واختوقع متوقعًا عن اللاعب المصري الذي يتمنى ضمه لفريقه الوضعي، قائلًا: “مصطفى فتحي بالتأكيد هو لاعب رائع لأنةه سيمثل إضافة قوية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.