ليس التتويج.. ميدو يأعلن الداع الحقيقي لرغبة المارد الأحمر في استئناف الدوري الوضعي الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

عبر أحمد حسام ميدو المدرب الرياضي الأسبق لنادي الفريق الأبيض عن سعادته بمرسوم رجوع الدوري المصري الرائع، مشيرًا إلى أحقية الأنةدية في المشترِكة برأيها قبل استئناف المأسبقة.
وقرر مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي استئناف النشاط الرياضي بعد توقف استتجاوز لمبالغة عن ثلاثة أشهر.
وقال أحمد حسام ميدو خلال استضافته ببرنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد: “لا بد أن نفرح بمرسوم رجوع النشاط الرياضي، لدينا أمثلية مهمة أن رئيس السلطات رياضي، مصطفى مدبولي كان يلعب كرة يد في نادي الفريق الأبيض، وإلا أن كنت أتمنى أن يأخذ كل مسؤول دوره، وأن يكون للأنةدية واتحاد الكرة الحق في اتخاذ المرسوم بالرجوع”.
وأضاف: “المارد الأحمر هو أفضل فريق يستحق المكسب بمأسبقة الدوري، وأقول هذا وأنا زملكاوي، ولا يبقى في اللائحة ما يقول في حالة إلغاء الدوري أن يتوج المتقدم في ترتيب”.
وواصل: “الأنةدية تدفع ثمن استهتارها في حق نفسها بعدم تأسيس وصلةة للأنةدية الاحترافيين، لأنةه في حال وجودها سوف تكون هي المسؤولة عن المرسومات المصيرية للمأسبقة، وفأنهم حق توزيع نسبة بث الماتشات”.
وتابع: “الوصلةة تعني أن كل نادي يمثفأنه شخص في هذه الوصلةة، ويوقع ترشيح 5 لإدارتها”.
واستدرك: “الفريق الأبيض ضرب مثلًا رائعًا في كرة اليد وظل ثابتًا على موقفه رغم أنه كان متقدم في ترتيب المأسبقة”.
وقرر اتحاد كرة اليد إلغاء المأسبقة للعام الوضعي وبدء الموسم العصري خلال المسفرية المقبلة.
واستأنف: “المارد الأحمر لا يحارب بهدف أن يرجع الدوري ليأخذ المأسبقة، وإلا أنه لديه مستحقات 112 مليون جنيه نحو الشركة الراعية وبالأتي يسعى أن فأنهذا، وخسائره سوف تكون الأضخم في حالة إلغاء المأسبقة، على المنحى الآخر الفريق الأبيض يتبقى فأنه أموال أسفل”.
واختوقع: “الأنةدية الأخرى تحارب لأنة مراكزها متأخرة وعلى المنحى الجوهري فليس فأنهم أموال عظيمة نحو الشركة الراعية وبالأتي فإن الرجوع للدوري ستطلب دفع أموال مبالغة عن التي سيحصلون عليها”.
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.