وزير الرياضة: مساندة القيادة السياسية داع بقاء موضع الاتحاد الإفريقي في مصر || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد وزير الشبان والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي على اتفاقية موضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يمثل تتويجاً للمساندة والرعاية التي تتلقاها المنظومة الرياضية في مصر والقارة الإفريقية من القيادة السياسية.
وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أنه بعد دفاع ومقاومةق البرلمان المصري على الاتفاقية توجت اليوم بقبول السيد رئيس الحشْدية وترتكز هذه الاتفاقية على تعصري استضافة مصر لموضع كاف لفترة 10 سنوات، بعد حالة عظيمة من اللغط والجدل استتجاوزت أشهر طويلة، نظرا لرغبة القلة في نقل موضع أضخم شركة رياضية أفريقية خارج مصر.
إلا أن مساندة القيادة السياسية للحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء كان فأنه أبلغ الأثر في إنجاز وتيمشي مختلَف الصعوأصبح وإنجاز الاتفاقية لتكون لفترة 10 سنوات وكهذا التواصل والتنسيق المتسمر من خلال وزارة الشبان والرياضة مع جميع الأطراف الافريقية والدولية المهتمة.
وتكفل هذا التواصل المتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للانتهاء من مختلَف الفعلات المخصصة أصبحفاقية موضع كاف والاحتفاظ بتواجده في مصر، تأكيداً على الدور الريادي لمصر على مستوى القارة الإفريقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.