وزير الرياضة: نتابع تطبيق الفعلات الاحترازية تأهبًا لاستئناف النشاط || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

اجتمع أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، مع لجنة مواصلة وإشراف ترتيب شبان الجزيرة، لاستعراض الخطوات التطبيقية المتخذة فيما يتعلق تطبيق الفعلات الاحترازية بالترتيب، تأهبًا لرجوع النشاط.
وكان قد وزير الرياضة، قد أعلن رجوع استئناف النشاط الرياضي في مصر، مطلع من 25 من شهر يوليو المقبل، وسط فعلات احترازية.
واطلعت اللجنة وزير الرياضة على الفعلات والضوابط الاحترازية التي يتم تنفيذها داخل ترتيب شبان الجزيرة، من حيث تطهير وتعقيم المنشآت الرياضية ومختلَف الأماكن الاجتماعية داخل الترتيب.
وأعلنت لجنة مواصلة ترتيب شبان الجزيرة فعل مسحة لجميع العاملين ومستوظفي الترتيب للتشدد من سلامدعى عليه، بالتعاون مع نادي الجزيرة الرياضي بقيادة عمرو جزارين.
وشدد أشرف صبحي المواصلة الفورية لتطبيق كل الفعلات الوقائية والاحترازية بترتيب شبان الجزيرة على أرض الواقع لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وبحسباً لما ورد بالدليل الإرشادي الذي وضعته الوزارة لضوابط رجوع النشاط الرياضي بالأنةدية ومراكز الشبان، وهذا بالأخذ في الإعتبار حرص الوزارة على سلامة وصحة المدنيين، وإتاحة فرصة الأمر الذيرسة النشاطات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية فأنهم داخل المنشآت الشبانية والرياضية، في جو صحي يخلو من أي عوائق وأضرار.
وذكر وزير الشبان والرياضة أن الوزارة تتابع تطبيق الفعلات الاحترازية داخل المنشآت الشبانية والرياضية فى جميع أنحاء الحشْدية في المسفرية الراهنة، ويوقع تقييم الوجهة نظر العام بكل منشأة تأهباً لرجوع النشاط الرياضي والشباني في هذه المنشآت، في محيط المرسومات التي صدرت عصرياً عن اجتماع لجنة الظروف حرجة بمجلس الوزراء، والتي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومنها فتح الأنةدية واستئناف المرانات والنشاط.
طالع | رئيس الوزراء يؤكد على موعد رجوع الدوري.. ويعلن فتح النوادي من السبت المقبل
شهد اللقاء أعضاء اللجنة ومنهم مصطفى منصور رئيس الادارة الترتيبية لمراكز الشبان وافأنهيئات الشبانية واحمد عفيفي رئيس الادارة الترتيبيه للمدن الشبانية، وأشرف البجرمي مدير مديرية الشبان والرياضة بالقاهرة، وسمير عبد ربه المدير التطبيقي للترتيب، ومحمود صبري، وخالد أنور، ومحمد سليمان، ومحمد صادق، ومحمود مكسبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.