بالصور | بعد تخلف عن الحضور 3 أشهر.. الفريق الأحمر يستأنف مراناته وسط تصرفات احترازية وتخلف عن الحضور فايلر الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، مراناته بداية اليوم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بعد توقف النشاط الرياضي لمسفرية تجاوزت الثلاثة أشهر، بداع انتشار فيروس كورونا المستجد في كل بلاد الدنيا.
وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي، أعلن موعد رجوع النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو، كما أعلن السماح للفرق بالرجوع إلى المرانات والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال المسفرية المقبلة وعدم إلغائها.
وتغيب السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للأهلي، عن المران الجماعي بداع تواجده في بلاده لزيارة عائلته.
وعلى حسبًا للمكان المعترف به رسميا بالفريق الأحمر فإن مران الفريق انطلق في الثامنة والنصف بداية اليوم اليوم على ملعب التتش، في تخلف عن الحضور المدرب الرياضي السويسري رينيه فايلر، الذي يكون متواجدا في سويسرا حاليًا.
وبدأ المران بعد هذه اللّحظةتهاء من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الشبان والرياضة، قبل الرجوع إلى المرانات.
وإحتوت التصرفات الاحترازية على إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الزمن الفائت للاطمئنان على سلامة الجميع، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على أن نتائج جميع العينات جاءت سلبية.
عبد الحفيظ يتابع التصرفات الاحترازية:
حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استكمال تطبيق الإجراءات الاحترازية والإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشبان والرياضة، قبل انطلاق مران الفريق الأول تحت إشراف الجهاز المساعد للسويسري رينيه فايلر.

عبد الحفيظ يجتمع بالجهاز المساعد:
حرص عبد الحفيظ على العصري مع الجهاز المساعد قبل انطلاق المران، وهذا في إطار التنسيق المتواصل بين أفراد الجهاز لكل لترتيب للمسفرية المقبلة.

كما حرص خالد محمود، طبيب الفريق، على العصري مع العاملين في جهاز الكرة فور وصوفأنه إلى موضع النادي بالجزيرة، للتأكيد على الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي سوف يتم اتباعها قبل استئناف المران، بعد مسفرية من التوقف نتيجة لتفشي فيروس كورونا.
سيزا يجتمع باللاعبين:
عقد ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق.

وقام بشرح البرنامج المراني الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، كما توقع على العموم عن المسفرية المقبلة والتأكيد على المقاصد العامة للفريق من خلال تدبير الشغل والمرانات المتكرر كل يومة.
مرانات بدنية قوية:
خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف ديفيد سيزا، وأفراد الجهاز المساعد، تأهبًا لاستكمال ماتشات الدوري الفاخر.

وتضمن مران الفريق على الجري فيما يتعلق الملعب، وتطبيق بعض الفقرات البدنية، لإعلاء معدل اللياقة، بعد مسفرية توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، انطلق مران المجموعة الأولى في الثامنة والنصف، فيما تدخُل المجموعة الثانية مرانها في العاشرة بداية اليومًا.
عبد الحفيظ يجتمع بالطبيب وتعقيم خلال المران
عقد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع خالد محمود، طبيب الفريق، قبل وأثناء مران المجموعة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم بداية اليوم اليوم على ملعب التتش، تأهبًا لاستكمال مأسبقة الدوري الفاخر.

وحرص مدير الكرة على استكمال كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي حددتها اللجنة الطبية بوزارة الشبان والرياضة، بالتعاون مع طبيب الفريق.
وقام الفريق الأحمر بتعقيم معدات المران قبل انطلاق المران، كما تم تعقيم محيط ملعب التتش للمرة الثانية أثناء المران، الذي قاده ديفيد سيزا المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز المساعد.
مرانات خفيفة بالكرة:
خصص الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الفريق الأحمر، فقرة في عاقبة مران المجموعة الأولى، للمران الخفيف بالكرة، وهذا ضمن البرنامج المراني الذي يدخُفأنه الفريق تأهبًا لاستكمال مأسبقة الدوري الفاخر.

يذكر، أن الفريق الأحمر يتقدم في ترتيب جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 49 نقطة حصيلة 17 ماتش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.