المقاصة: نؤيد مطلب رئيس القلعة البيضاء برفض استئناف الدوري وماجتمعة رئيس الوزراء || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد بكري سليم المدير التطبيقي لنادي مصر المقاصة، أن فريقه مع مرسوم الدولة فيما يتعلق رجوع النشاط الرياضي في مصر، وإلا أن ببدأ موسم عصري إلغاء الدوري الوضعي.
وكان قد وزير الرياضة أشرف صبحي قد أعلن عن قبول السلطات المصرية، علي رجوع النشاط ومنها مونديال الدوري، طليعة من 25 يوليو المقبل وسط فعلات احترازية. 
وقال سليم خلال تصريحات لقناة القلعة البيضاء: “مصر المقاصة متضامن مع نادي القلعة البيضاء وباقي الأنةدية لبدء موسم عصري”.
وأضاف: “لماذا تقول استكمال الدوري و(نلوي ذراع الناس ونبوظ الفعلات)، نحن مع الدولة في رجوع النشاط، وإلا أن بدوري عصري ويكون من أول سبتمبر”.
وتابع: “مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، نحوما يتنبأ ليس باسم القلعة البيضاء، وإلا أن يتنبأ باسم 17 فريقا من الدوري المصري الفاخر يرغب فيون إلغاء مأسبقة الموسم الوضعي”.
واستكمل: “قلنا لو الموضوع تم سرده من الطليعة واخذ رأي الأنةدية وبعث هذا الرأي لأشرف صبحي، واتقوم برفع هذا الكلام للقيادة السياسة المرسوم لن يكون بهذا الشكل، ولن نصل فأنهذه المسفرية”.
وأردف: “17 مديرا فنيا ميعاد استكمال الدوري غير موائم فأنهم بالمرة”.
وأتم: “لو وقعت إصاأصبح لأي لاعب فمن يتحمل هذا المرسوم؟، ننضم لمبادرة مرتضى منصور لماجتمعة رئيس الوزراء والعصري معه عن هذه الأزمة”.
وكان قد مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، قرر عدم استكمال بطول الدوري، وطالب عقد اجتماع مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي بهدف الوصول إلي حل. طالع التفاصيل من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.