بالصور | مران الفريق الأحمر.. مرانات بدنية للمجموعة الثانية وحمدي فتحي يواصل الإعداد وتدريب الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالنادي الأهلي، محاضرة مع المجموعة الثانية من لاعبي الفريق، قبل انطلاق مرانها على ملعب التتش، تحضيرًا لرجوع مأسبقات مونديال الدوري الرائع.
و كان قد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة قد أعلن موعد رجوع النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو، مع السماح للفرق بالرجوع للمرانات منذ بداية الأسبوع الوضعي، واستكمال مختلَف المأسبقات دون إلغائها.
وشرح سيزا البرنامج المراني، الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، بعد اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية واستئناف المران من عصري، على حسبًا للمرسومات والإرشادات التي أصدرتها وزارة الشبان والرياضة.
وضمت المجموعة الثانية كلًّا من: وليد سليمان ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد فخري وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود كفرا وشادي رضوان ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد محمود وجيرالدو وحمدي فتحي.
طالع.. بالصور | بعد تخلف عن الحضور 3 أشهر.. الفريق الأحمر يستأنف مراناته وسط تصرفات احترازية وتخلف عن الحضور فايلر
ويتخلف عن الحضور السويسري رينيه فايلر عن مرانات الفريق الأحمر، بداع وجوده في سويسرا لقضاء مسفرية عطلة مع عائلته، على أن يرجع خلال الأيام المقبلة لقيادة الفريق الأحمر.

كما تم تخصيص فقرة بدنية قوية للمجموعة الثانية من لاعبي الفريق، إحتوت على الجري فيما يتعلق الملعب، وتطبيق بعض الفقرات البدنية، لإعلاء معدل اللياقة، بعد مسفرية توقف للنشاط الرياضي تجاوزت 3 أشهر.
وتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف مارس الزمن الفائت، ضمن التصرفات الوقائية التي وضعتها السلطات المصرية لمجابهة فيروس كورونا.
كما عقد سيزا مدرب الفريق الأحمر، جلسة مع الجهاز المساعد، على مهمش مران المجموعة الثانية، وشهدت الجلسة العصري عن بعض الأمور الفنية المخصصة بالمسفرية المقبلة، والبرامج المرانية التي يخضع فأنها اللاعبون، بعد رجوع استئناف المرانات الجماعية.
فيما واصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالفريق الأحمر، تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي اليوم، على مهمش مران المجموعة الثانية.
وأدى اللاعب مرانات الجري فيما يتعلق الملعب، في محيط برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من آثار جسكون غضروف الركبة.
و كان قد حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء تواجده مع منتخب مصر الأول، خلال أحد المعسكرات في شهر نوفمبر من العام الزمن الفائت، غاب على آثرها عن ماتشات الفريق الأحمر حتى توقف النشاط الرياضي.

وواصل محمد محمود، لاعب الفريق الأحمر تطبيق برنامجه الإعداد وتدريبي للتعافي من آثار جسكون الرباط الصليبي، وتواجد محمد محمود في مرانات المجموعة الثانية.
و كان قد محمد محمود قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، الأولى خلال الموسم الزمن الفائت والثانية في واحد من المرانات الجماعية مع فريق الكرة بالفريق الأحمر.
يذكر، أن الفريق الأحمر يتقدم في ترتيب جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 49 نقطة جمعها من المكسب في 16 ماتش متتالية والتعادل في لقاء وحيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.