أحمد ناجي يأعلن حقيقة إصابة لاعب سموحة بـ كورونا ويؤكد: الحضري معجزة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، أن أحمد فتوح، لاعب الفريق الثبتدري المُعار من القلعة البيضاء، ليس جريحًا بفيروس كورونا.
خضع لاعبو سموحة إلى مسحة طبية للأعلن عن الإصابة بفيروس كورونا، وهذا بعد مرسوم أشرف صبحي، وزير الرياضة، برجوع النشاط الرياضي المتوقف في مصر منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع الفعلات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.
طالع أيضًا.. مصدر بـ الفريق الأحمر يعلن عبر بطولات تعصري عقد فايلر لفترة موسم
أضاف أحمد ناجي خلال لقائه عبر برنامج “اللعيب”، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: “أحمد فتوح غير جريح بفيروس كورونا، وكل النتائج كانت سلبية”.
تابع: “أتمنى الماتق لعصام الحضري وهو معجزة بمعنى الكلمة في حماية المرمى وحقق أرقاما قياسية لم يحققها أي حارس في العالم وهذا شرف لنا كمصر”.
وواصل: “الحضري لديه تراكم هائل من التعامل مع مدربين عديدين جدًا، وهو لديه مهارة شخصية مبالغة عن رائعة ومحافظ على لياقته البدنية كأنه يلعب، وسوف يكون فأنه مستقبل هائل كمدرب حراس مرمى”.
استكمل: “ترتيب حماية المرمى في مصر لا يبقى فيه أي إشكالية، هناك مبالغة عن 10 حراس مرمى دوليين ومميزين جدًا ولا يبقى توتر”.
وذكر: “لم يتشدد أن شريف إكرامي متواجد في بيراميدز، والأخبار كفأنها تؤكد هذا ويقدر ينافس في أي مكان”.
اختوقع: “أحمد الشناوي موهبة عظيمة وترتيب جدًا في المسفرية الوضعية، وأي نادي يرغب في المأسبقة على مونديال عظيمة أو البطولات يلزم أن يكون لديه 3 حراس مرمى كبار ولديهون النبأة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.