محمد فضل: رفضت هذه اللّحظةضمام لـ القلعة البيضاء.. ورحيلي عن الفريق الأحمر كان برغبتي الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن تداع زميفأنه الأسبق بالإسماعيلي محمد حمص، من التداع في إغماء محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر الأسبق، خلال ماتش الفريقان في الدوري عام 2007.
وقال فضل في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار”: “محمد حمص لم يتداخل مع أبو تريكة، ولم يكن الداع في تعرض اللاعب للإغماء خلال الماتش، بل كانت الضغوط النفسية التي كان يتعرض فأنها اللاعب الدولي وقتها”.
طالع أيضًا | كارتيرون: مرسوم استئناف الدوري سيقتل الكرة المصرية
وشدد الرأس حربة الدولي أن الإسماعيلي كان يضم مجموعة رائعة من اللاعبين في هذا الموعد، و كان قد يستحق المكسب علي الفريق الأحمر في ماتش الدوري، التي لعبها المارد الأحمر عقب رجوعه من كأس العالم للأنةدية”.
وأضاف: “كانت هناك كتائب إلكترونية، توجه لي الإنقضاض بشكل عظيم أنا وحسام غالي، أثناء تواجدنا داخل النادي الفريق الأحمر، إلا أن هذا لم يثنينا عن القيام بدورنا علي أفضل وجه”.
وتطرق فضل لـ هيثم عرابي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الفريق الأحمر قائلًا: “لا وصلةة لي مع هيثم عرابي، إلا أني أجد أن حبه للقلعة الحمراء مبالغة عن اللازم، وأنه لا يبلغح للعمل داخل النادي”.
واستكمل: “رحلت عن الفريق الأحمر في المرة الأولى بداع رغبتي في البحث عن فرصة للمشترِكة بصفة أساسية، بعد أن تم استبعادي من المشترِكة في الماتشات، وأقوم بدور المستوظف، فأنهذا طلبت الرحيل عن الفريق”.
واستعاد فضل ذكرياته في قطاع الصغار بنادي الصيد قبل هذه اللّحظةضمام للأهلي: “عبد المنعم عمارة وزير الشبان والرياضة الأسبق، سعى ضمي للإسماعيلي بعد مشواري مع المنتخب، إلا أن أسرتي رفضت، بداع رفضها هذه اللّحظةتقال للعيش في مدينة الإسماعيلية”.
وتابع “يتعلق والدي بصداقة مع جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء الأسبق، وحضر إلى المنزل بهدف التفاوض مع والدي، إلا أني رفضت هذه اللّحظةتقال للمنزل الأبيض، بداع عدم شعوري بالسكون وقتها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.