صور.. تشاتشيتش مدرب بيراميدز يبلغ القاهرة قبل رجوع النشاط || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

عاد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدرب الرياضي لفريق الكرة بنادي بيراميدز إلى القاهرة اليوم، الجمعة، آتٍا من بلده بصحبة جهازه الفني المساعد بهدف التأهب لاستئناف النشاط الرياضي.
وأعلن وزير الرياضة أشرف صبحي موعد رجوع النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو المقبل، بعد توقف دام لمبالغة عن 3 أشهر بداع فيروس كوورنا.
وبحسبًا للترتيب الإعلامي بنادي بيراميدز فأن أنتي عاد للقاهرة، بعد قضاء عطلة سريعة بقبول إدارة النادي في ظل توقف النشاط.
وكان قد في استقبال تشاتشيتش وجهازه المساعد بمطار القاهرة الدولي لدى رجوعهم، شريف جمال مدير الصلات العامة بنادي بيراميدز والذي أضاف فعلات دخول الجهاز بجميع أفراده بأسرع وقت ممكن.
ومن المنتظر أن يجتمع تشاتشيتش مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، على أن يبدأ هو ومساعدوه في الإشراف على مرانات فريق الكرة خلال الساعات المقبلة تأهبا لاستئناف ماتشات الدوري الفاخر الذي عاد بمرسوم من وزارة الشبان والرياضة واتحاد الكرة.
واستأنف فريق الكرة بنادي بيراميدز مراناته القوية اليوم، الجمعة بملعب الحماية الجوي.
الفريق حصل على سكون البارحة الخميس بعد فعل المسحة الثانية للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا طبقا لاشتراطات اللجنة الطبية أصبححاد الكرة وأتىت سلبية مثلما كانت المسحة الأولى.
طالع أيضًا.. الأعلن عن نتيجة المسحة الأولى لـ فيروس كورونا للاعبي بيراميدز
وخاض الفريق مرانه على ٣ مجموعات تطبيقا لمبدأ التباعد الاجتماعي تحت مراقبة الجهاز الفني وباستكمال هاني سعيد، ومع ترتيب الفعلات الوقائية المشددة.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.