سيد عبد الحفيظ: الفريق الأحمر قد يدخُل مباراتين وديتين.. و3 ناشئين تدربوا مع الفريق الأول الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الفريق الأحمر، إن الفريق الأول لكرة القدم سوف يكون في إحتياج إلى خوض مباراتين وديتين على الأسفل، بهدف إشعار علني جاهزيته لرجوع المأسبقات على الصعيدين الإقليمي والقاري.
أضاف عبد الحفيظ في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للأهلي: “الشأن ما زال مبكرًا للعصري عن الوديات، وإلا أن بالطبع نضع هذا الملف في إجتيازطنا للمسفرية المقبلة، خاصة بعد الرجوع بشدة للتمرينات البارحة، عقب مسفرية طويلة من التخلف عن الحضور بداع انتشار فيروس كورونا”.
وذكر: “فكرة خوض ماتشات ودية في الظروف الوضعية تتطلب إلى تصرفات وقائية من نوع مختلف عن هذه التي يتم تنفيذها في التمرينات المتكرر كل يومة، والتي نراعي فيها أقصى درجات الاحترازية، ومن ثم أمامنا خطوتان أو ثلاث على الأكثر قبل دخول مسفرية خوض الوديات”.
ونوه إلى أنه من الوارد خوض ماتش في التتش والأخرى خارجه، وإلا أن كل هذه الأمور تبقى محل الدراسة، بحسبًا للماختلافات التي توقع بشكل متكرر كل يوم، وفي ظل الظروف الوضعية التي عليهم التعايش معها بأعلى درجات الإدراك بهدف إجتيازها بشكل يحافظ على سلامة الجميع.
وشدد أن الفريق الأحمر لديه كنزًا ثمينًا في قطاع الصغار، يضم العديد من الموهوبين المتأمثلية التي تشكل مستقبل الكرة في النادي.
وتابع: “نتطلع لتقصي أضخم نفع ممكنة من قطاع الصغار بوجود أضخم مجموعة من اللاعبين المميزين، وهو ما دفعنا إلى تصعيد ثلاثة لاعبين مطلع مع الرجوع للتمرينات البارحة، وهم شادي رضوان ومحمد إمتناني ومحمد فخري”.
ولفت إلى أن عربي بدر سبق وأن تم تصعيده في وقت أسبق، وهو أمر جيد بالنسبة للأحمر فيما يتعلق تطعيم الفريق الأول بالعناصر الواعديدة، التي تمثل عنصرًا مهمًّا جدًّا في التجهيز للمستقبل.
وواصل الفريق الأحمر تمريناته الالخميس، بعد أن استأنف مرانه البارحة الأربعاء، عقب توقف استتجاوز عديدة أشهر بداع فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.