مصدر أصبححاد الكرة يأعلن لـ بطولات مواعيد المسحة الثانية لأنةدية الدوري الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد تصرف أندية الدوري الرائع لمسحات فيروس كورونا الثانية، بعد ثبوت سلبية العينة الأولى.
و كان قدت أندية الدوري قد استجابت لمرسومات اتحاد الكرة أصبحخاذ اجراءات وقائية للمدافعة ومقاومة لفيروس كورونا “كوفيد 19”.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “بطولات”: “سيجري لاعبو حرس الأطراف الحدودية المسحة الثانية في الحادية عشرة مطلع اليوم الجمعة، وفي نفس الوقت فريق وادي دجلة بموضع مرانهما”.
طالع | اتحاد الكرة يخطر المصري بنتيجة مسحات كورونا للفريق
وأضاف: “ويجري لاعبو طلائع القوات مسلحة المسحة الثانية في الواحدة ظهرًا من نفس اليوم، ولاعبو الإنتيجة وثمرة الحربي أيضًا في ذات الموعد”.
واستكمل: “السبت يخضع لاعبو سموحة والمقاولون العرب للمسحة الثانية في التاسعة مطلع اليومًا، وسيخضع فريقي الاتحاد الثبتدري وإنبي للمسحة في الساعة الحادية عشرة مطلع الالسبت أيضًا”.
وذكر: “يوم الأحد يخضع لاعبو الفريق الأحمر والمصري لامتحان المسحة الثانية في التاسعة مطلع اليومًا وفي الحادية عشرة مطلع اليومًا، ويجري لاعبو طنطا الحربي المسحة الثانية”.
واختوقع: “وتجرى يوم يوم الإثنين في التاسعة مطلع اليومًا المسحة الثانية للاعبي مصر المقاصة، والأربعاء في التاسعة مطلع اليومًا يجري أسوان مسحته الثانية بالترتيب الأولمبي بالعدائي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.