دولة قطر تعلن استضافة المونديال العربية للمنتخأصبح وموعد انطلاقها الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن الاتحاد الدولة قطري لكرة القدم، عن عطاء الفيفا لـ الدوحة حق ترتيب واستضافة المونديال الدولية للمنتخأصبح العربية في العام المقبل، والتي تُقام للمرة الأولى، وتجمع مختلَف الدول العربية الـ22.
وتستضيف دولة قطر مأسبقات مونديال كأس العالم المقبلة 2022، للمرة الأولى في تاريخ الدول العربية.
وقال الاتحاد الدولة قطري عبر حسابه بموقع “تويتر”: “نعلن استضافة دولة قطر للمونديال العربية للمنتخأصبح في العام المقبل، والتي أقرها مجلس الفيفا في اجتماعه اليوم الوضعي، ونتطلع إلى استقبال اللاعبين المحمسين من المنتخأصبح العربية المشترِكة على املعب كرةات مونديال دولة قطر 2022”.
وأضاف الاتحاد: “تم تحديد موعد مأسبقات المونديال العربية لتُقام في المسفرية من 1 ديسمبر 2021، حتى 18 من الشهر نفسه، من إفريقيا وآسيا بمشترِكة اللاعبين الإقليميين”.
طالع | فيفا يقدم 5 إقتراحات لتعصري مواعيد الماتشات الدولية ويعتمد إقامة المونديال العربية للمنتخأصبح
وأتى أيضًا على حساب قناة الكأس الدولة قطرية عبر “تويتر”: “فيفا أعلن استضافة دولة قطر العام المقبل مونديال للمنتخأصبح العربية بمشترِكة 22 دولة، وهذا مساندةًا لمشقات التجهيز لاستضافة مونديال 2022 للمرة الأولى في الوطن العربي”.
و قد كان مجلس الاتحاد الدولي “فيفا”، في إشعار علني حكومي الالخميس، قد مساندة المونديال العربية التي ستتم إقامة في عام 2021، والتي ستضم منتخأصبح كرة القدم للرجال في المساحة العربية من إفريقيا وأسيا، على أن تضم لاعبين إقليمين وتتم إقامة خارج الأجندة الدولية.

مرسومات مجلس FIFA:-إدخار 1.5 مليار دولار لمسابعـَض الإتحادات أمام كوفيد-19-تغييرات على مواعيد الماتشات الدولية-مساندة المونديال العربية التي ستتم إقامة في دولة قطر في المسفرية من 1 إلى 18 ديسمبر 2021: مونديال للمنتخأصبح العربية من أفريقيا وآسيا بمشترِكة اللاعبين الإقليميينhttps://t.co/kKk6tfMCOz pic.twitter.com/7W90VtQoNO— FIFA.com – عربي (@fifacom_ar) June 25, 2020

أعلن الاتحاد الدولة قطري لكرة القدم و ⁦@roadto2022news⁩ و ⁦@fifacom_ar⁩ عن استضافة دولة قطر للمونديال العربية للمنتخأصبح في العام الآتي والتي اقرها مجلس الفيفا في اجتماعه اليوم الوضعي . نتطلع إلى استقبال اللاعبين المحمسين من المنتخأصبح العربية المشترِكة على املعب كرةات مونديال ⁧#دولة قطر2022⁩.— الاتحاد الدولة قطري لكرة القدم من 🏠 (@QFA) June 25, 2020

#الفيفا أعلن استضافة #دولة قطر العام المقبل مونديال للمنتخأصبح العربية بمشترِكة 22 دولة مساندةاً لمشقات التجهيز لاستضافة #مونديال2022 للمرة الأولى في الوطن العربي pic.twitter.com/FqWqPAqV6i— قنوات الكاس (@alkasschannel) June 25, 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.