لاعب المارد الأحمر الأسبق: لا تتعامل مثل “عنتر” وترفض استكمال الدوري لأنةك سترجع في مرسومك! الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

علق هشام حنفي لاعب فريق الكرة بالمارد الأحمر الأسبق، على موقف القلة من رفض رجوع مونديال الدوري المصري مكررا، بعد مرسوم الدولة باستئناف النشاط الرياضي.
وكان قد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، أعلن عن استئناف مأسبقات النشاط الرياضي، مطلع من 25 يوليو المقبل، فيما ترجع الأنةدية لخوض تمريناتها الجماعية بشكل طبيدرك منذ بداية الأسبوع الوضعي.
وقال هشام حنفي في تصريحات تلربحية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “سعيد جدًا برجوع الدوري المصري، وكما أرادت الدولة إرجاع كل شئ لطبيعته، كان يلزم رجوع المأسبقة، لأنةها من الأمور الأساسية، مع وجود الفعلات الاحترازية ماجتمع فيروس كورونا”.
واستكمل: “لا أمعرفات داع كل هذا اللغط الذي نحن فيه، وكل شخص يقول إن رجوع الدوري هي لمصلحة المارد الأحمر، والفرق الأخرى التي لا ترغب في رجوع الدوري فهو بهدف مصلحتهم”.
وكان قد مجلس الفريق الأبيض بقيادة مرتضى منصور، قد أعلن عن رفضه استكمال المأسبقة للموسم الوضعي بعد الاجتماع الذي حضره الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفريق. طالع التفاصيل
وأضاف: “الدولة قالت المصلحة العامة، ولا يلزم أن يتنبأ أي شخص، وكفانا مزايدة في التصريحات، وما دام قالت الدولة شئ فيلزم تنفيذه”.
واختوقع: “أنت لا تتطلب لتكون (عنتر)، لأنةه في الخاتمة سوف يتم تطبيق المرسوم، ولن تكون (عنتر) على المارد الأحمر أو الدولة نفسها، جميعنا نسير مع اتجاه الدولة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.