عبد الحفيظ: شهر واحد يكفي الفريق الأحمر لتجهيز لاعبيه قبل استئناف الدوري الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الفريق الأحمر، أنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق؛ لاطلاعه على مختلَف المستجدات المخصصة بالفريق بعد الرجوع للمرانات الجماعية.
ومعرفات بطولات من مصدر صاحب مسئولية بالفريق الأحمر، أن رينيه فايلر قام بتعصري عقده مع الفريق الأحمر لفترة موسم واحد. طالع التفاصيل
وأضاف عبد الحفيظ، أن فايلر يتابع كل عظيمة وضئيلة خاصة بالفريق، وعلى تواصل دائم مع جهازه المساعد، وتبلغه تقارير متكرر كل يومة عن الوحدات المرانية التي يخضع فأنها اللاعبون وكل ما يتعلق بالمرانات المتكرر كل يومة في  ملعب التتش بالجزيرة.
وأوضح عبد الحفيظ أن الأمور تمشي بشكل رائع بشكل هائل منذ الرجوع للمرانات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا حادا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للتأهب بشدة لرجوع النشاط الرياضي إقليميا وإفريقيا.
فيما شدد سيد عبد الحفيظ، أن الفريق في إحتياج لمسفرية إعداد تبلغ إلى أربعة أسابيع على الأكثر؛ من أجل إعلان جاهزيته للماتشات من عصري.
وأضاف: “أرى أن شهرًا من الممكن أن يكون كافيا بشكل هائل بالنسبة لنا في الأهلي من أجل إعلان الجاهزية الفنية والبدنية للماتشات سواء إقليميا أو قاريًا”.
يقال أن الفريق الأحمر يواصل مرانه المتكرر كل يوم على مجموعتين في ملعب التتش، منذ استئناف المرانات يوم الأربعاء الزمن الفائت، بعد مسفرية التوقف الطويلة التي تجاوزت ثلاثة أشهر، بداع جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.