بعد طول تخلف عن الحضور.. المارد الأحمر يحدد موعد جاهزية حمدي فتحي ومحمد محمود الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي المارد الأحمر، أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، يؤدي في الوقت الوضعي الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جسكون غضروف الركبة.
ويُعاني حمدي فتحي من الإصابة في عضروف الركبة، تعرض فأنها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر التجهيزي لكأس الأمم الإفريقية التي تمت إقامة عام 2019.
طالع أيضًا.. مصدر بـ المارد الأحمر يعلن عبر بطولات تعصري عقد فايلر لفترة موسم
وأضاف: “حمدي فتحي سوف يكون جاهزًا للتواجد بشكل متدرج في التمرينات الجماعية للفريق خلال أسبإدراكن على الأكثر”.
وأوضح: “اللاعب خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته واقترابه من إعلان الجاهزية والمشترِكة في التمرينات الجماعية للفريق”.
ونوه عبد الحفيظ إلى أن محمد محمود لاعب الفريق يفتقر عشرة أيام على الأكثر؛ للدخول في التمرينات الجماعية بشكل متدرج.
وتابع أن حالة محمد محمود تحسنت عديدا، وأصبح قريبًا بشكل عظيم من إعلان جاهزيته على حسبا لنتائج الفحوصات الطبية التي خضع فأنها مؤخرًا.
وأوضح أن اللاعب يضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من آثار جسكون الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه أصبح على أعتاب التواجد رفقة زملائه في تمرينات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة وهذا بعد طول تخلف عن الحضور.
فيما عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الاول لكرة القدم؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين ومستجدات البرنامج الإعداد وتدريبي للجريحين.
وواصل المارد الأحمر تطبيق التصرفات الوقائية والاحترازية قبل وأثناء التمرينات من خلال تعقيم المقاعد المخصصة للاعبين، ومختلَف المعدات في محيط الملعب.
ويحرص النادي على تطبيق نسق التباعد بين اللاعبين من خلال المقاعد المخصصة خارج الملعب.
ودَخلَت المجموعة الأولى من لاعبي المارد الأحمر مرانها في الثامنة والنصف بداية اليوما، فيما توافد لاعبو المجموعة الثانية على النادي؛ تحضيرا لخوض المران، على حسبا للنسق الذي أعده الجهاز الفني منذ الرجوع للتمرينات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.