المصري: لدينا شرطان لاستكمال الدوري.. وأبلغنا اتحاد الكرة ووزارة الرياضة بهما || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد محمد الخولي عضو مجلس إدارة المصري، أن النادي لديه محددات وقواعد لاستكمال مأسبقة الدوري، وقد ميوم عرفة بها اتحاد الكرة ووزارة الرياضة.
وقال محمد الخولي في تصريحات تلربحية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أجرينا المسحة الأولى والنتيجة سلبية، والثانية ستجرى يوم الأحد المقبل”.
واستكمل: “بدأنا المرانات البارحة عقب المسحة الأولى و قد كان هذا أول تجمع للفريق الأول، والجهاز الفني والمساعد التزموا بنُظم اتحاد الكرة، من حيث تقسيم اللاعبين لمجموعات واتخاذ الفعلات الاحترازية”.
وذكر: “سنلتزم بمرسوم رجوع الدوري وإلا أن بالمحددات وقواعد التي طرحناها على طاولة اتحاد الكرة، وهي المحددات وقواعد المالية لأنةها مانع هائل جدًا سيجابه الأنةدية”.
وأضاف: “لن يمكننا مطلع الدوري ونحن نتحمل مختلَف النواحي الجوهرية، لو اتحاد الكرة أو وزارة الرياضة لم يتدخلا بشكل مباشر”.
وأردف: “الشرط الثاني النواحي الاحترازية والدولة سوف يكون فأنها نظرة في هذا الشأن، حال أصيب لاعبون أو أجهزة فنية”.
طالع | طارق يحيى: يبقى 27 حالة كورونا في واحد من أندية الدوري المصري!
وذكر: “المعسكر الذي يدخُفأنه النادي في الظروف العادية يكلف 200 ألف جنيه، إلا أن في الوقت الوضعي سيكلف 500 ألف جنيه، من يستطيع تحمل هذا غير المارد الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز”.
واختوقع: “بالنسبة لمحمود وادي وكريم العراقي لا يبقى أي عروض رسمية فأنهما، وبيراميدز توقع معنا بصفة ودية فيما يتعلق محمود وادي لاغير”.
يقال أن النشاط الرياضي سيرجع في مصر مطلع من 25 يوليو المقبل، بعد توقف دام لمبالغة عن 3 أشهر بداع تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.