مران الفريق الأحمر بالصور | برنامج بدني قوي للاعبين على حسبرة للتصويب.. واستتجاوزار إعداد وتدريب فتحي ومحمد محمود الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، الالجمعة، مراناته في ملعب مختار التتش، تحضيرًا لرجوع المأسبقات الإقليمية، والتي تم اتخاذ قرار فأنها يوم 25 يوليو الآتي.
مرانات شخصية لـ إكرامي ولطفي
خاض شريف إكرامي وعلي لطفي، حارسا الفريق الأحمر، مرانات منشخصة تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس، في مران المجموعة الأولى.
وضمت المجموعة الأولى التي دَخلَت المران كلا من: رمضان صبحي ومروان محسن  وشريف اكرامي وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أقشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي ومحمود متولي ومحمود وحيد ومحمد إمتناني وعربي بدر.
طالع أيضًا.. مصدر بـ الفريق الأحمر يعلن عبر بطولات تعصري عقد فايلر لفترة موسم
وشارك إكرامي ولطفي في المران البدني، قبل خوض فقرة منشخصة في عاقبة المران تحت مراقبة مدرب الحراس، إحتوت على مرانات خفيفة بالكرة.
فعلات احترازية وقياس درجات الحرارة
فيما حرص خالد محمود، طبيب الفريق الأحمر، على تطبيق بعض الفعلات الوقائية والاحترازية، قبل انطلاق المران الذي بدأ في الثامنة والنصف طليعة اليوم الالجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.
وحرص طبيب الفريق الأحمر على قياس درجات الحرارة للجهاز الفني واللاعبين فور وصوفأنهم إلى موضع النادي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على سلامة الجميع وجاهزيقومه أصبحهام، على حسبا للبرنامج الاسترشادي الذي أعلنته وزارة الشبان والرياضة.

ويحرص الفريق الأحمر على اتباع جميع الفعلات الاحترازية، حيث تم تحديد مدخل لدخول اللاعبين وتسليمهم جميع الملابس معدات المران للنزول مباشرة إلى أرض الملعب.
سيزا يجتمع باللاعبين
واجتمع ديفيد سيزا، المدرب العام للأهلي، باللاعبين في ملعب التتش قبل انطلاق المران، لشرح البرنامج المراني، الذي قامت المجموعة الأولى بتنفيذه، وعقب المحاضرة، قام اللاعبون بالجري فيما يتعلق الملعب، وتأدية مرانات الإحماء بالكرة، تحت مراقبة الجهاز المساعد للسويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق.
حمدي فتحي ومحمد محمود يواصلان الإعداد وتدريب
فيما واصل الثنائي محمد محمود وحمدي فتحي، لاعبا الفريق الأحمر، تطبيق البرنامج الإعداد وتدريبي المخصص بهما.
وقام الثنائي بالجري فيما يتعلق الملعب وتطبيق بعض الفقرات الإعداد وتدريبية، تحت مراقبة طارق عبدالعزيز إخصائي الإعداد وتدريب بالنادي.
وقطع محمد محمود وحمدي فتحي شوطًا عظيمًا في سبيل الرجوع للمشترِكة في المرانات الجماعية للفريق ويقوم الثنائي بتطبيق المسفرية الأخيرة من البرنامج الإعداد وتدريبي قبل الرجوع للمشترِكة الجماعية مع اللاعبين.
مرانات بدنية على حسبرة للتصويب
وركز الجهاز الفني للأهلي على المنحى البدني، في مران المجموعة الأولى، حيث خاض الفريق فقرة بدنية مطولة في المران استتجاوزت ما يقرب من 50 دقيقة، لإعلاء معدل اللياقة البدنية.
كما بدأت المجموعة الثانية مراناتها في العاشرة والنصف طليعة اليومًا، ضمن البرنامج الذي أعده الجهاز الفني يقاد من قبل فايلر، حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا ثم قام اللاعبون بالجري فيما يتعلق الملعب.

وإحتوت الفقرة الأولى في مران المجموعة الثانية على عمليات الإحماء على حسبرة للتصويب على المرمى، شارك فيها جميع اللاعبين، قبل تطبيق المنحى البدني.
وضمت المجموعة الثانية كلا من: محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كفرا وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.