تقارير: إقتراح عصري فيما يتعلق مواعيد ماتشات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

شددت تقارير مفي غربة أن انتصاري لقجع رئيس الجامعة المفي غربة ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سيتقدم بإقتراح فيما يتعلق مواعيد المأسبقات القارية حال استئنافها.
ويجتمع المكتب التطبيقي للاتحاد الإفريقي “كاف” يوم 30 يونيو الوضعي لنقاش مختلَف الآراء المخصصة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.
ونوهت جريدة “المنتخب” المفي غربة إلى أن لقجع سوف يكون على موعد مع مهمة خاصة توقعثل في تقديم طلب لـ”كاف” غايته مصلحة الفرق المفي غربة التي تدخُل المأسبقة الإفريقية، مضمونة على أن الاتحاد المصري سيمساندة هذا الإقتراح.
وأعلنت الجريدة عن الإقتراح، وشددت أنه بما أن المغرب ومصر قد أعلنا سويًا رجوع المونديال الإقليمية، وبالنظر لتواجد 7 فرق تمثفأنهما بين بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، بمنحى حورويا كوناكري الغيني، وكي لا تتأثر بطولتا البلدين خاصة وأن الاتحاد المفي غرب أعلن انتهاء الدوري الإقليمي يوم 13 سبتمبر، فإنه سيطلب تأخير خوض الوداد والرجاء ثم نهضة بركان وحسنية أكادير لماتشات النصف خكامِلي لما بعد هذا الزمان الزمن الفائت.
طالع أيضًا.. الكاف يضع سيناريو لإكمال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021
وأضاف مصدر للجريدة أن هذا الإقتراح سياجتمع بالمرونة من “كاف” والذي شدد على أن المواعيد ستتناسب مع البطولتين في مصر والمغرب.
وذكرت الجريدة أنه سوف يتم نقاش تثمنزل المواعيد المتعلقة بالدورين نصف الخكامِلي والخكامِلي لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية في الاجتماع الآتي.
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع المارد الأحمر والفريق الأبيض أمام الوداد والرجاء المفي غربين على الترتيب في دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وعلى المنحى الآخر، يتاجتمع بيراميدز مع حوريا كوناكري بطل غينيا في الدور نصف الخكامِلي بكاس الكونفدرالية، في حين يجابه نهضة بركان المفي غرب مواطنه حسينية أغادير المفي غرب في نفس الدور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.