مدرب الفريق الأحمر: وجود الخطيب يعد مساندةًا للجميع.. وهذه برقية الجهاز للاعبين الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

عبر سامي قمصان المدرب العام للنادي الفريق الأحمر عن سعادنه برجوع النشاط الرياضي خلال المسفرية الوضعية.
ونشر مجلس الوزراء مرسومًا باستئناف النشاط الرياضي ليقرر اتحاد كرة القدم رجوع مأسبقات الدوري وبدء التأهأصبح في الوقت الوضعي.
وقال سامي قمصان في فيديو عبر قناة النادي الفريق الأحمر على “يوتيوب”: “كل المنظومة الرياضية سعداء بمرسوم رجوع النشاط الرياضي والنادي الفريق الأحمر يمساندة ويساند مرسومات السلطات دائمًا وأتمنى أن ترجع الأمور مثلما كانت لطبيعتها”.
وأضاف: “فايلر أعد برنامجًا مرانيا للاعبين في منازفأنهم وعقلية وثقافة لاعبي الفريق الأحمر مختلفة وعائد هذا البرنامج عليهم جيد وحالة الجميع جيدة ويتابع معهم الجهاز الطبي وصاحب مسئوليةي التغذية باستتجاوزار”.
وتابع: “سعىنا بأقصى درجة أن نجعل اللاعبين مهيأين لرجوع الحياة لطبيعتها وأخذنا بجميع العوامل”.
واستأنف: “قسمنا المرانات لمجموعات والتزمنا بالمسحات الأولية والحمد لفأنه النتيجة كانت سلبية وأعتقد أن المسحة الثانية سوف تكون يوم الأحد ولو كانت بنفس الوضع أعتقد أننا سيمكننا الشغل كمجموعة واحدة”.
طالع أيضًا.. الفريق الأحمر ينعى والدة خالد الدرندلي بعد موتها بداع فيروس كورونا
وعن رأيه في مرسوم الاستئناف توقع: “إنه صادر من الدولة ويلزم علينا احترامه ويحسب فأنهم تفكيرهم في تصنيع كرة القدم لأنةها قطاع هائل ونحن كمدربين نحب رجوع الحياة من عصري وهذا أمر جيد بالنسبة لكل العاملين في الميدان”.
وأردف: “محمود الخطيب رئيس النادي كان نجم هائل ومجرد وجوده يعد مساندة للمدربين واللاعبين والحشود وهو مساند للجميع ويعد قامة هائلة”.
وأعلن عن برقية الجهاز الفني للاعبين: “أنبأناهم أنهم نجوم كبار وأنهم مثل أعلى لغيرهم في المجتمع وأنه يلزم عليهم الالتزام بإرشادات وزارة الصحة داخل الملعب وخارجه وأنه يلزم عليهم بدء مسفرية تجهيز عصرية والتضحية خلافأنها”.
واختوقع: “بإذن الفأنه المسفرية الآتية تكون خير علينا في الدوري ودوري أبطال إفريقيا ونعطي برقية للعالم أن مصر قادرة على إن تكون مثل إيطاليا وإنجلترا ووجعانيا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.