مران المارد الأحمر بالصور | تمرينات بدنية قوية واجتماع بين عبد الحفيظ والجهاز المساعد || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

دَخلَت المجموعة الأولى من لاعبي المارد الأحمر، تمرينات بدنية قوية مطلع اليوم الالسبت، على ملعب التتش بالجزيرة.
وأعلن أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، رجوع النشاط الرياضي مطلع من يوم 25 من يوليو المقبل، بعد أن توقف منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع الفعلات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وهذا بعد أن يخضع جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأنةدية المصرية لمسحة طبية للأعلن عن كورونا.
طالع أيضًا.. حازم إمام بعد إصابة عواد بكورونا: نرفض استكمال الدوري.. ولن نضحي بحياتنا لإرضاء المارد الأحمر
وأدى اللاعبون فقرات بدنية متعددة في محيط البرنامج البدني الموضوع فأنهم منذ استئناف التمرينات مطلع اليوم الأربعاء الزمن الفائت.
وتضم المجموعة الأولى كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن اشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كفراـ وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.
عبد الحفيظ يجتمع مع سيزا وقمصان لتطبيق إرشادات فايلر
فيما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع ديفيد سيزا المدرب العام بالمارد الأحمر، وسامي قمصان مدرب الفريق، على مهمش المران الجماعي، لنقاش مجموعة من الأمور التنسيقية المخصصة بتمرينات الفريق على حسبا لإرشادات السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متعددة في إطار البرنامج البدني الموضوع فأنهم منذ استئناف التمرينات مطلع اليوم الأربعاء الزمن الفائت.
تمرينات قوية لـ الشناوي وشوبير في تمرينات المجموعة الأولى
كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالمارد الأحمر، تمرينات قوية للثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير مطلع اليوم اليوم خلال تمرينات المجموعة الأولى.

وعطاء يانكون الثنائي وحدات تمرينية متعددة في مران اليوم، بعد أن خاص اللاعبان تمرينات بدنية قوية في الجزء الأول من المران.
تمرينات بدنية خفيفة بالكرة
وركز الجهاز الفني للأهلي، على تمرينات الكرة خلال مران الفريق تأهبا لاستكمال مأسبقات مونديال الدوري الرائع.

وخاض الفريق تمرينات بدنية خفيفة ثم خاض تمرينات بالكرة إحتوت على تقسيمة بلا حراس، وهذا ضمن البرنامج التمريني الذي أعده السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق.
و كان قد الجهاز الفني للفريق قد اهتم بالتمرينات البدنية في مران البارحة لإعلاء معدل اللياقة، فيما خاض اليوم تمرينات مكثفة بالكرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.