بطولات يأعلن بالتفاصيل عن الصفقتين العصريتين لـ الفريق الأبيض || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

وقال رئيس الفريق الأبيض البارحة الخميس، إنه تعاقد مع صفقتين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في المسفرية المقبلة. طالع التفاصيل
وأعلن مصدر بالفريق الأبيض لـ بطولات هوية الصفقتين العصريتين، اللتين أعلن عنهما مرتضى منصور عشية البارحة، إذ يعد حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي هو العملية تجارية الأولى التي أصبحت شبه محسومة لصالح الكتيبة البيضاء.
أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الفريق الأبيض أزاد الاتفاق بالاتصال بـ اللاعب وحسم مختلَف التفاصيل المخصصة بعقده.
وشدد المصدر أن مجلس إدارة الفريق الأبيض حصل على قبول الصفاقسي لانتقال صاحب الـ27 عامًا، بعد مفاوضات بين إدارة الناديين تمت دون عراقيل خاصة وأن عقد المثلوثي ينتهي مع النادي التونسي بعاقبة الموسم المقبل.
وتدخل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض وأقنع المثلوثي باللعب للأبيض، حيث ذكر فأنه المَزايا التي سيحصل عليها من المساندة الحشودية والمأسبقة بشكل دائم على البطولات، وهو ما شارك في حسم المثلوثي مرسومه باللعب للقلعة البيضاء.
ونوه المصدر إلى أن ثاني عمليات تجارية الفريق الأبيض هو الأنةجولي أري بابل رأس حربة أول أغسطس الأنةجولي بعد أن عادت فكرة المفاوضات عقب توقفها لمسفرية في وقت أسبق.
إلا أن مسؤولي الفريق الأبيض عادوا لحسم التفاوض مع الرأس حربة الأنةجولي تشييد على طلب الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للأبيض، الذي شاهد بعض ماتشات اللاعب وأشاد بقدراته وطلب التعاقد معه.
وذكر المماجتمعر أن مسؤولي الفريق الأبيض أنهوا معظم تفاصيل العقد مع بابل ووكيفأنه خاصة أنه لاعب حر بعد انتهاء عقده مع ناديه.
ويدرس مسؤولو الفريق الأبيض فكرة التوقيع على العقود مع الأنةجولي إلكترونيًا لحين وضوح الرؤية في المسفرية المقبلة، ويتبقى الرتوش الأخيرة للإشعار علني عن العملية تجارية بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.