مرتضى منصور: سبعث مذكرة لوزير الرياضة بإلغاء الدوري وعدم تتويج الفريق الأحمر بطلًا || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

تساءل مرتضى منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء، عن الداع من تعليق مأسبقات الدوري المصري الفاخر، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع التصرفات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
و كان قد أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، قد أعلن عن موعد استكمال مأسبقات النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، على أن ترجع الأنةدية لتمريناتها يوم 20 يونيو الوضعي، مع الالتزام بالتصرفات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القلعة البيضاء: “لماذا الدوري المصري توقف؟ هل كنا نمرح أمل بهدف أزمة كورونا، أم هناك داع آخر، أم نرغب في الترفيه عن اللاعبين لفترة 4 شهور”.
تساءل: “هل الكورونا اختوقعت أم لا؟، الفيروس متواصل لماذا ترغب في رجوع الدوري سؤال منطقي، الكورونا زادت وأصبح هناك وفيات عديدة”.
استكمل: “جلست مع وزير الشبان وقلت فأنه وجهة النظر بسيطة جدًا، سامي الشيشيني، مدرب الفريق، استقال ونحوما يرجع الدوري لن يكون هناك أحد في الملعب، نحن ليس تحت أمر عمرو الجنايني (رئيس اتحاد الكرة)”.
وتابع: “هناك مذكرة سترسل لوزير الشبان والرياضة، نرجوا فيها القبول على إلغاء الموسم الوضعي واعتباره كأن لم يكن واستئناف النشاط للموسم العصري والبدء فيه بشهر سبتمبر”.
وأردف: “أرفض تتويج الفريق الأحمر بالدوري ونطلب تطبيق اللائحة مثل ما وقع من قبل في الدوريات الأسبقة وتم الغاء الدوري، لم أقول في المذكرة أن يُعلن الفريق الأحمر بطلًا للدوري”.
و كان قد مرتضى منصور قد صرح، البارحة بقبوله على تتويج الفريق الأحمر بطلًا للمأسبقة حال إلغاءها. طالع التفاصيل
وواصل: “كنادي القلعة البيضاء لدينا قضية أساسية هي قضية لقب نادي القرن، ونعمل عمليات تجاريةنا المحترمة لكي نقوي فريقنا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.