عضو المصري: 13 ناديًا وكلوا مرتضى منصور للتفاوض مع وزير الرياضة فيما يتعلق إلغاء الدوري || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن محمد الخولي عضو مجلس إدارة نادي المصري، عن توقيع مذكرة من 13 ناديا، وتوكيل مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض، للعصري مع وزير الرياضة برفض استكمال الموسم الوضعي من الدوري.
وقال محمد الخولي في تصريحات تلربحية عبر قناة الفريق الأبيض: “هناك مذكرة وقع عليها 13 ناديًا، ومرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض محتمل أن يجتمع خلال يوم أو اثنين مع أشرف صبحي وزير الرياضة، لكي ينقل فأنه نبض الأنةدية وموقإستيعاب”.
وأردف: “موكلين رئيس نادي الفريق الأبيض بهذا وسيتنبأ بلسان الأنةدية، وليس لنا مصلحة مع أحد أو كوننا جبهة ماجتمع جبهة نتوقع عن مصلحة الكرة المصرية”.
“رجوع الدوري عسيرة على أرض الواقع ومن المستحيل استكمال المأسبقة، وخلال الصيف كل تدربيات الأنةدية والماتشات تتم إقامة ليًلا، والشأن متعلق برفع مواعيد الحظر، وهذا مرسوم سيادي”.
طالع | المصري لـ بطولات: سنرضي على استئناف الدوري في هذه الوضعة!
وتابع: “موقفنا جلي ومعنا أغلبية الأنةدية مستحيل على أرض الواقع رجوع الدوري، مواعيد لا تبلغح، ونتوقع عن شهرين ونصف أو ثلاثة أشهر أي مع مطلع شهر نوفمبر”.
وتابع: “إذا رفض بعض اللاعبين أو المدربين خوض التمرينات أو لعب الماتشات فهذا سوف يكون حقهم، ومن الظلم مضاهاة الدوري المصري بهذه اللّحظةجليزي والإلماني والإسباني هذه الإمكانيات أمام المأسبقة الإقليمية عسيرة”.
وواصل: “رجوع الدوري تتطلب إلى نواحي مالية هائل جداة، 90% من أندية مصر لا تستطيع تطبيق 5% من المطلوب، هناك أندية لا يبقى لدي موارد مالية خكامِليا”.
ونوه: “هناك أندية مفلسة، ومطلوب منها أمور فوق طاقتها واستيعابها، وممثل الإسماعيلي صرح أنه سيتطلب إلى شهر لشرح المطلوب من العاملين داخل النادي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.