رئيس طنطا: لسنا ماجتمع مرسوم الدولة.. وهذه تحفظاتنا على رجوع الدوري || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، أن الأنةدية التي تتحفظ على رجوع الدوري المصري، ليست ماجتمع الدولة أو مرسوماها، باستكمال الدوري المصري فأنهذا الموسم، مشددًا على أن ناديه لديه بعض التساؤلات فيما يتعلق المأسبقة.
أعلن أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، عن موعد استكمال مأسبقات النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، على أن ترجع الأنةدية لتمريناتها يوم 20 يونيو الوضعي، مع الالتزام بالفعلات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
أضاف فايز عريبي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الفريق الأبيض: “الأنةدية التي تتحفظ على رجوع الدوري أو فأنها تساؤلات أو استفسارات نحن ليس ماجتمع الدولة ومرسومه”.
تابع: “دور الاتحادات الرياضية والأنةدية أنها تمشي الدوريات على حسبًا لرؤية الأنةدية مع الاتحادات، نادينا مبالغة عن شهر أن نلتقي باللجنة الخماسية كيف يرجع النشاط في ظل جائحة فيروس كورونا ونعرض مشكلاتنا، وإلا أن لم يكن هناك تجاوب ولم يسمعنا أحد”.
وواصل: “الطبيدرك أن يكون هناك اجتماع للأنةدية ويسمع لوجهة نظرنا قبل اتخاذ المرسوم من الدولة، وفوجئنا أن المرسوم صدر وبعدها اللجنة اجتمعت بنا، ما النفع من الاجتماع بعد صدور المرسوم، لدينا تحفظات فنية ووقائية على رجوع الدوري”.
استكمل: “التحفظات فنية كان لا بد من النبأاء في كرة القدم ومتخصصين في معرفات التمرينات هل يجوز أن نستكمل الدوري هذا الموسم في ظل الوقت المتبقي وبعد هذا يكون هناك موسم أخر”.
ألحق: “الأمور الصحية هل من المنطق في ظل تزايد الاعداد والاصاأصبح والوفيات نفكر في رجوع النشاط الرياضي، صحيح دوريات إيطاليا وانجلترا والمانيا عادت وإلا أن الطريدق جلي، الاعداد قلت وعدد الماتشات قليلة، ونحن في مصر هناك دور كامل وهناك أندية متبقي فأنها 18 ماتش، هتقدر تلعب 18 ماتش في شهرين ونصف”.
اختوقع: “إلا أن نبدأ الدوري أول أغسطس سنصل لنصف ديسمبر سوف يكون هناك ضرر بالموسم العصري واللاعب سوف يكون لديه رعب من فيروس كورنا وبدنيًا سوف يكون غير جاهز، بمنحى أن الأنةدية تتكبد جوهريًا بشكل هائل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.