المقاصة: استئناف الدوري عسير.. وهذه تفاصيل زيارة الخطيب قبل اجتماع اتحاد الكرة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

يري بكري سليم المدير التطبيقي لمصر المقاصة، صعوبة استكمال مأسبقة الدوري المصري هذا الموسم، بعد توقفها لمبالغة عن 3 أشهر بداع فيروس كورونا.
وكان قد وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي، قد أعلن قبول الدولة المصرية على استئناف النشاط الرياضي بدءًا من يوم 25 يوليو المقبل، في ظل اتباع تدابير وقائية واحترازية.
وقال سليم خلال تصريحات لقناة “القلعة البيضاء”: “أخاطب الرئيس السيسي بأنه لنا مشكلات وعرضناها على اللجنة الخماسية، والموضوع توقع دراسته من عصري، النشاط الرياضي يرجع وإلا أن بأسلوب آخر، استحالة الدوري الوضعي يستكمل لأنةه سيترك تأثيره على الموسم العصري”.
وأضاف: “نحن ليس ماجتمع الدولة ومع المرسوم السيادي ونعظم المرسوم، لأنةهم يعرفوا أكثر ما نميوم عرفة بعديد”.
وتابع: “بدأ الدوري اعتبار من يوم 25، الكرة أصبحت في ملعب الصاحب مسئوليةين باللجنة الخماسية والمنوط بهم الأنةدية لكي يأخذوا المرسوم، وعلى الأنةدية أن تشرح الظروف والعواقب”.
وعن داع دعوة المارد الأحمر قبل الاجتماع؟ ذكر: “فوجئت بهاتف من محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر، لكي نجلس مع بعض، وكان قدت ماجتمعة رائعة، وكلنا كنا نتوقع أننا مع الدولة، وإلا أن علينا أن نوضح بعض الأمور في الاجتماع، لم يلزمر أحد الآخر على ما سيقوفأنه في الاجتماع”.
واستطرد: “الخطيب قال أنا مع الدولة، وإلا أن هناك تحفظات على استتجاوزار الدور الثاني، ولم يقل إنني أريد أكون بطل الدوري، وإلا أن هناك ظروف مع الشراكة الراعية داع تمثبتا برجوع الدوري”.
وواصل: “قلت هذا الكلام داخل المارد الأحمر واتحاد الكرة، وبعض الزملكاوية عاتبوني أن يعلن النادي المارد الأحمر بطل الدوري لكي لا تبلغ المنظومة لمسفرية في منتهي الخطورة”.
طالع | المقاصة لـ بطولات: الأنةدية أجمعت على تتويج المارد الأحمر بالدوري في اجتماع اتحاد الكرة
وأردف: “الوضع الصحي والتكلفة الجوهرية أبرز المشكلات التي تجابهنا، قلنا نبدأ الدوري العصري في شهر 9 بعد أخذ الفعلات الاحترازية، وتكون الأمور قد تحسنت بعض الشىء”.
وأضاف: “حالة رجوع الدوري الأنةدية ستتحمل 600 ألف جنيه كل شهر بداع الفعلات الاحتزازية في ظل أن الأنةدية تتكبد جوهريًا”.
وأتم: “من الممكن أن نبدأ حاليًا التجهيز للموسم العصري يكون 15-9 أو 1-10، ونقيم دورة صيفية أو تنشطية، ونستكمل كأس مصر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.