اتحاد الكرة يدعو مدربي الأنةدية والمنتخأصبح لاجتماع الأسبوع المقبل لبحث كيفية استئناف الدوري || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

نشر اتحاد الكرة المصري، بيانًا لتوضيح مختلَف التفاصيل المخصص بسلسلة الاجتماعات التي تم عقدها مع أندية الدوري الفاخر والقسم الثاني لنقاش مصير مونديال الدوري للموسم الوضعي.
وكان قدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري قد وجهت الدعوة للأنةدية للاجتماع على مدار الأيام الثلاثة الزمن الفائتة، لميوم عرفة تفاصيل رجوع المأسبقات الكروية.
طالع | اتحاد الكرة يعلن تفاصيل ونتائج اجتماعاته مع الأنةدية فيما يتعلق مصير الدوري واللائحة العصرية
وكان قد وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي، قد أعلن قبول الدولة المصرية على استئناف النشاط الرياضي، طليعةً من يوم 25 يوليو المقبل، في ظل اتباع تدابير وقائية واحترازية.
بيان اتحاد الكرة فيما يتعلق اجتماعاته مع أندية القسمين الأول والثاني
“على مدار ثلاثة أيام شهد منزل العائلة الكروية المصرية جوا أسريا تمثل في سلسلة الاجتماعات التي عقدتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع أندية القسمين الأول والثاني البالغ عددها 54 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد.
وكان قد المناخ الودي الذي انعقدت فيه الاجتماعات دافعا لأنة تطلع عنه عديدة توجهات محددة من المضمون أنها ستصب في مصلحة الكرة المصرية حاضرا ومستقبلا، وقد توحد الجميع أصبحجاه افأنهدف الأضخم وهو صالح اللعبة بلا أي أغراض خاصة أو حساأصبح شخصية.
(الدوري الفاخر)
فعلى مستوى مأسبقة الدوري الفاخر تمكنت اللجنة الخماسية بعد إشعار علني الدولة مرسومها باستئناف المأسبقة من الإنصات لكل مطالب الأنةدية المشترِكة والصعوأصبح المنتظر أن تجابهها وإقتراحاتها المخصصة بالمأسبقة ماليا وإداريا وفنيا.
ولما كانت مجمل المطالب والإقتراحات منطقية و تتلاقى مع مصالح الأنةدية فقد سعت اللجنة الخماسية فورا إلى مسعى وافته المنيةقها بالتعاون مع الجهات المهتمة وفي مقدمتها وزارة الشبان والرياضة التي لا تتوانى في المساهمة بكل ما من شأنه مكسب خطوة رجوع النشاط الرياضي.
(الأعباء المالية)
وبعد العرض الذي قدمته اللجنة الطبية بقيادة د. محمد سلطان وما عرضته اللجنة الخماسية بما تم التنسيق فيما يتعلقه مع وزارتي الرياضة والصحة ، فقد اطمأنت جميع الأنةدية لعدم تحمفأنها التكاليف التي تتطلبها الفعلات الطبية، خصوصا فيما يتعلق بالمسحات المطلوب اجراؤها على اللاعبين.
(القسم الثاني)
وعلى مستوى القسم الثاني فقد استمعت اللجنة الخماسية جيدا إلى جميع الأنةدية، وقررت تشكيل لجنة من ممثلي أندية القسم الثاني للاجتماع مع اتحاد كرة القدم، لبحث الشكل الأنةسب لشكل المأسبقة وكيفية استكمافأنها .
(اللائحة العصرية)
حرصت اللجنة الخماسية في كل اجتماعاتها إلى الإنصات لكل الأنةدية ولكل إقتراحاتها ومطالبها من اللائحة العصرية والبنود المطلوب تطويرها، وهو أمر تلاقى مع مسعى اللجنة الخماسية التي استهدفت منذ طليعة دفاع ومقاومةها فأنهذا التكليف مصلحة الكرة المصرية دون أي أغراض خاصة.
(خطوات تحضيرية)
إن الاجتماعات المنتج بوفرةة التي شهدها الاتحاد المصري لكرة القدم على مدار الأيام الثلاثة الزمن الفائتة ليدفعنا إلى اتخاذ مزيد من الخطوات الإيجابية تصب في رجوع طيبة للنشاط الكروي الإقليمي وهذا من خلال:
دعوة المديرين الفنيين لفريق الدوري الفاخر للاجتماع الأسبوع المقبل أصبححاد كرة القدم بحضور اللجنة الفنية واللجنة الطبية بالاتحاد، بالإضافة إلى المديرين الفنيين للمنتخأصبح الوطنية لبحث أفضل السبل لرجوع المأسبقات فنيا ومنهجيا.
بدء انعقاد اللجنة الإشكالية من القسم الثاني يوم يوم الإثنين المقبل للتبلغ إلى الأسلوب الموائم لاستكمال مأسبقة دوري القسم الثاني.
وضع برنامج اجتماعات مع أندية القسم الثالث للاجتماع بصاحب مسئوليةيها بدءا من الأسبوع المقبل للإنصات إلى مطالبها وإقتراحاتها وسبل تذليل أي عقأصبح تعترض عمفأنها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.