اتحاد الكرة يعلن تفاصيل ونتائج اجتماعاته مع الأنةدية فيما يتعلق مصير الدوري واللائحة العصرية || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل ونتائج اجتماعاته مع الأنةدية، التي عُقدت على مدار 3 أيام متواصلة، لنقاش مصير مأسبقة الدوري واللائحة العصرية.
طالع | نتائج الاجتماع اليوم الأول مع اندية المارد الأحمر والمقاصة، الاتحاد، طلائع القوات مسلحة، وادي دجلة، وإنبي.
طالع | اتحاد الكرة يعلن تفاصيل الاجتماع الثاني مع أندية الدوري بحضور الفريق الأبيض
و كان قد الاجتماع الأخير الالخميس، كان مع أندية الإسماعيلي وبيراميدز وحرس الأطراف الحدودية والمصري والجونة.طالع التفاصيل من هنا.
ونشر الاتحاد المصري عبر صفحته المعترف به رسمياة على موقع “الفيسبوك” تفاصيل ونتائج الاجتماعات مع الأنةدية، وأتى على الأصبحجاه الأتي:
دارت الاجتماعات في شقين، الأول يخص إقتراحات تعصري بنود لائحة النسق الأساسي، والثاني فيما يتعلق آليات رجوع النشاط، وعرضت اللجنة إقتراحاتها على الأنةدية فيما يخص بنود تعصري لائحة النسق الأساسي.
وأثنت الأنةدية على هذه الإقتراحات، وشددت أنها كانت تمثل أحد أمنياتها، كما استمعت اللجنة لإقتراحات من ممثلي هذه الأنةدية، وشددت مناقشتها بمراعاة عظيم، للوصول لأفضل صيغة ممكنة، قبل إرسال مشروع اللائحة للفيفا، للاطلاع عليها قبل إمرسومها من قبل الجمعية العمومية.
وفيما يخص رجوع النشاط، ذكرت اللجنة الملف الطبي لرجوع النشاط، وعرضت سيناريوهات الرجوع، فيما أبدت الأنةدية رغبتها في التعاون مع اللجنة الخماسية لتطبيق هذا المرسوم مع مراعاة عوزات الأنةدية، وهو ما وعدت اللجنة بعرضه علي الجهات المهتمة، للعمل على إيجاد إجاأصبح فأنه.
طالع | من موعد المرانات حتى الماتشات.. اتحاد الكرة يسلم الأنةدية وثيقة استئناف الدوري
و كان قد وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي، قد أعلن قبول الدولة المصرية على استئناف النشاط الرياضي، طليعةً من يوم 25 يوليو المقبل، في ظل اتباع تدابير وقائية واحترازية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.