وزير الرياضة يصدر مرسوما بتشكيل لجنة لاستكمال فعلات رجوع النشاط || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

بالأخذ في الإعتبار استتجاوزار تواصل وزارة الشبان والرياضة متابعتها الفورية مع جميع المؤسسات وافأنهيئات الرياضية المهتمة برجوع النشاط الرياضى نشر الدكتور أشرف صبحى وزير الشبان والرياضة مرسوماً بتشكيل لجنة تطبيقية بقيادة الدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة وعضوية العديد من قيادات الوزارة وجميع المختصين والمهتمين.
وتهدف اللجنة لاستكمال مختلَف الخطوات المتعلقة بتطبيق والمراقبة والاستجابة إلى مختلَف الاستفسارات المتعلقة بضوابط وفعلات رجوع النشاط الرياضى والمتكفلة بالدليل الاسترشادى الذى أعدته الوزارة وقامت بإرسافأنه تفصيلياً إلى جميع المؤسسات وافأنهيئات الرياضية إضافة إلى نشره على المدخل الإلكترونية للوزارة.
وقامت اللجنة بعقد أولى جلساتها وقامت بالتنسيق والتواصل لضمان وصول الدليل إلى جميع الجهات المهتمة.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تعقد اللجنة اجتماعات متكرر كل يومة خلال الأشهر المقبلة للاستجابة إلى مختلَف الاستفسارات وتقصي التواصل بين مختلف افأنهيئات واللجنة الطبية.
إضافة إلى استكمال تطبيق ومراقبة ما تكففأنه الدليل من ضوابط وفعلات لازمة التطبيق على حسباً للأكواد الخمسة المخصصة برجوع النشاط بالأنةدية ومراكز الشبان بالاتحادات الرياضية والفرق القومية والتجهيز الاولمبى والأنةدية الصحية وصالات اللياقة البدينة والاتحاد المصرى لكرة القدم.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتولى اللجنة التعاون مع مديريات الشبان والرياضة في كل المحافظات لتقوم بدورها باستكمال تطبيق الضوابط المتكفلة بالدليل في مختلَف افأنهيئات الرياضية والشبانية الواقعة في نطاقها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.